المحتوى الرئيسى

تفاصيل الشكل الجديد لـ "مارينا بيديا" في رمضان - E3lam.Org

05/28 20:46

شاركها Facebook Twitter Google +

تغيب الإذاعية مارينا المصري، عن أولى حلقات برنامجها “مارينا بيديا” في شكله الجديد خلال شهر رمضان المُبارك، بسبب الحادث الإرهابي الغاشم، الذي ضرب أتوبيس أقباط المنيا، وأسفر عن استشهاد 28 مصريًا وإصابة العشرات، يوم الخميس الماضي.

قالت مارينا المصري، في تصريح لـ”إعلام دوت أورج” مساء اليوم الأحد، إنها تعتذر عن التواصل مع جمهور “راديو هيتس” في حلقة اليوم، بسبب الحادث الإرهابي، موضحة أنه سوف يتم تشغيل مجموعة من الأغاني الوطنية والموسيقى الهادئة، على مدار الساعتين من التاسعة وحتى الحادية عشر مساءً، مُشيرة إلى أنها ستقدم حلقة الغد الإثنين من البرنامج.

في سياق آخر، كشفت عن تفاصيل الشكل الجديد لـ”مارينا بيديا” في شهر رمضان، حيث تتناول في الساعة الأولى من البرنامج، الجوانب المُتعلقة بالأعمال الدرامية، بعنوان “دراما كوين”، وتضم عدة فقرات، منها رصد أحداث الحلقات يوميًا في شكلٍ سريع، واختيار أفضل خمسة مسلسلات، بناءً على تصويت الجمهور.

تابعت أنها سوف تُسلط الضوء على الشخصيات الجديدة في الأعمال الدرامية والفنانين الشباب وأصحاب الأدوار المؤثرة من خلال فقرة “الكلام ع مين”، ورصد الأحداث والشخصيات التي تُملي جانبًا ما دون أهمية في المسلسل، من خلال فقرة “أنا هاجي معاكم كده”، فضلًا عن كشف الصندوق الأسود وأسرار تُعلن لأول مرة مُتعلقة بالأعمال الدرامية لشهر رمضان، أو فنانين كبار لا زالوا على قيد الحياة.

أضافت “المصري” أن الساعة الثانية من البرنامج، ترصد أبرز الأحداث التي وقعت على مدار الأسبوع، وطبيعة المُعالجة الإعلامية لها على الشاشات والإذاعات الأخرى، مع استضافة خبراء في الإعلام، بالإضافة إلى فقرة “احكم على المذيع”، و”اتنين وأكتر”، و”إيه اللي جاب القلعة جنب البحر”، و”الملكة زرزورة”، واستضافة فريق غنائي مستقل أسبوعيًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل