المحتوى الرئيسى

محافظ أسوان يقرر صرف ألف جنيه لكل مصاب في حريق ناقلة وقود بإدفو | الأقصر بلدنا

05/28 18:08

الرئيسيه » اخر الأخبار » محافظ أسوان يقرر صرف ألف جنيه لكل مصاب في حريق ناقلة وقود بإدفو

قرر اللواء مجدى حجازي محافظ أسوان، صرف ألف جنيه لكل مصاب جراء الحريق على أن يتم الصرف من صباح باكر، بمعرفة مديرية التضامن الإجتماعى، بعد قيام اللجنة الموفدة بالحصر النهائى لعدد المصابين.

وذكر بيان صادر عن محافظة أسوان، أن اللواء مجدى حجازي تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام للمحافظة الدكتور أيمن مختار، وعضوية مديري التضامن الإجتماعى والصحة والإسكان، بالإضافة إلى الحماية المدنية للمعانية الميدانية لموقع الحادث، للوقوف على حجم الخسائر التى نتجت عن الحريق الذى حدث أثناء تفريغ الوقود من إحدى السيارات الناقلة له.

ووجه حجازى اللجنة المشكلة ،بحصر الخسائر المادية سواء داخل محطة الوقود أو المنازل المجاورة ،أو غير ذلك من الخسائر ،بحيث يتم بناءاً على ذلك صرف التعويضات اللازمة، طبقاً للضوابط والقواعد المنظمة لذلك بعد عرض اللجنة الموقف كاملاً على المحافظ.

وأكد محافظ أسوان أن ما تم إتخاذه من إجراءات يأتى حرصاً من المحافظة على الوقوف، بجانب المواطن البسيط عند حدوث أى كوارث أو ظروف طارئة، وفقاً للإمكانيات المتاحة، وهو الذى يتطلب فى الوقت نفسه من العاملين فى محطات الوقود بإتخاذ الإحتياطيات اللازمة، أثناء عملية تفريغ الوقود فى الخزانات المخصصة لذلك حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل