المحتوى الرئيسى

الإنذار الثالث يثير مخاوف الترجي قبل موقعة الكأس

05/28 16:03

يخوض الترجي، مساء الأحد، مواجهة نصف نهائي كأس تونس أمام اتحاد بن قردان بحسابات معقدة، باعتباره مطالبا أولا بالترشح أمام منافس صعب المراس على أرضية ميدانه، ثم تفادي حصول 4 من لاعبيه على الإنذار الثالث، الذي قد يحرمهم من المشاركة في المباراة النهائية للبطولة حال التأهل. 

ويتعلق الأمر بكل من إيهاب المباركي المدافع الأيمن، ومعز بن شريفية حارس المرمى، وفوسيني كوليبالي والفرجاني ساسي لاعبا خط الوسط المدافع، حيث حصل كل منهم على إنذارين من قبل، مما سيجعلهم أمام ضرورة تفادي القيام بهفوات من شأنها أن تحرمهم من لعب نهائي مسابقة كاس تونس، المقرر يوم 17 يونيو المقبل بالملعب الأوليمبي برادس، حال الحصول على إنذار ثالث خلال مواجهة نصف النهائي.

ويعتبر الرباعي المذكور من اللاعبين المهمين في تشكيلة المدرب فوزي البنزرتي، حيث شاركوا في معظم مباريات الموسم الحالي، مما يجعل من إمكانية غياب أحدهم مشكلة يصعب تجاوزها.

ويسعى نادي العاصمة التونسية للحفاظ على لقبه الذي فاز به في النسخة الماضية على حساب النادي الإفريقي، غريمه التقليدي وعدوه التاريخي، بنتيجة (2-0)

يشار إلى أن شيخ الأندية التونسية يملك في رصيده الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب كأس تونس برصيد 5 ألقاب، متقدما على كل من النجم الساحلي (3) والنادي الإفريقي (2).

يذكر أن مباراة نصف نهائي الأولى شهدت، السبت، فوزا صريحا من نادي باب جديد (الإفريقي) على نادي حمام الأنف بنتيجة (3-0)، بفضل أهداف الثلاثي المخضرم أسامة الدراجي وصابر خليفة ووسام بن يحيى.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل