المحتوى الرئيسى

إصابة أمين شرطة وسيدتين أثناء إزالة التعديات على أملاك الدولة بإسنا | الأقصر بلدنا

05/28 16:00

الرئيسيه » حوادث » إصابة أمين شرطة وسيدتين أثناء إزالة التعديات على أملاك الدولة بإسنا

واصلت سلطات محافظة الأقصر الأمنية والتنفيذية، حملاتها مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة بمدينة إسنا وذلك تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية باسترداد الأراضي المنهوبة من الدولة.

واستهدفت الحملات إزالة التعديات علي أرض الغابات الشجرية بصرف إسنا بالظهير الصحراوي عبارة عن تعديات علي أرض أملاك دولة تم إقامة بنزينة وعمارة مكونة من 5 أدوار عليها بقرية حاجر كومير .

وأثناء إزالة التعديات، قام مجموعة من أهالي قرية حاجة كومير من نساء وأطفال بإلقاء حجارة علي قوات الأمن اعتراضا علي تنفيذ قرار الإزالة وشهدت المنطقة حالة من الكر والفر والهرج والمرج أسفرت عن إصابة أمين شرطة يدعى “وليد عبد الجليل” من قوة مركز شرطة إسنا بجرح في رأسه وتم نقله إلى مستشفى إسنا حيث تم علاجه بـ 4 غرز وعمل تقرير طبي بذلك كما حدث تلفيات بسيارة مأمور شرطة مركز إسنا وتم ضبط 6 من أهالي القرية بسبب تعديهم على القوات الأمنية.

وأثناء إزالة التعديات بقرية نجع أبو سعيد التابعة لمجلس قروي الدير، سقط باب حديد على سيدتين، أصيبت إحداهما بكدمات وسحجات والثانية أصيب بكسر بالزراع الأيمن وتم نقلهما إلى مستشفى الأقصر الدولي لتلقي العلاج اللازم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل