المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | الغموض يسيطر على مصير صالات الزمالك

05/28 12:47

تسود حالة من الغموض حتى الآن على مصير اللاعبين والأجهزة الفنية لألعاب الصالات بنادي الزمالك، حيث أنه لم يتم الاستقرار على الأجهزة الفنية للكرة الطائرة، والسلة، وكرة اليد، كما أن اللاعبين لم يستقروا على التجديد حتى الآن.

الجدير بالذكر أن لاعبي كرة اليد لديهم شرط من أجل التجديد، وهو الحصول على كافة المستحقات المالية المتأخرة من الموسم الماضي، كما دخل بعض لاعبي الفريق في مفاوضات مع الأندية داخل مصر وخارجها، وعاد يحيى خالد فتحي الظهير الأيمن للفريق إلى ناديه السابق الجزيرة، بعد انتهاء فترة إعارته في الزمالك، ودخل أيضًا مسئولي كرة اليد بنادي الزمالك في بعض المفاوضات مع بعض اللاعبين أمثال محمد بسيوني "مودي"، ووسام سامي لاعبي نادي سبورتنج.

وأعلن مسئولوا النادي، أنه تم الاستقرار على أحمد مصطفى كمدير فني لفريق الطائرة، وفي انتظار عقد جلسة معه عقب عودته من الإمارات.

ولم يتم الاستقرار على بقاء فادي إبراهيم المدير الفني لكرة السلة، أو التعاقد مع مدير فني جديد، وضمت قائمة المرشحين لتولي مهمة تدريب الفريق، في حالة رحيله، كلاً من، أحمد فوزي وعصام عبد الحميد، في حين أنه تم استبعاد ياسر عبد الوهاب بعد تجديد تعاقده مع نادي الغرافة القطري.

أما عن اللاعبين بالسلة، فاقترب من التجديد أحمد الصباغ، ورامي إبراهيم لم يحسم موقفه، ومحمد صلاح لم يتخذ قراره بعد بالتجديد أو الاحتراف بالخارج.

صراع ثلاثي على تدريب "يد" الزمالك

الزمالك في الصالات2017.. "لا كأس ولا دوري" والمجهول ينتظر الجميع

موسم تاريخي بألعاب صالات الأهلي.. وكبوة بالزمالك

الزمالك يجهز "بدائل" مدرب السلة تحسباً لرحيله

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل