المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم شكوى كوليبالي في الفيفا و خناقة مهند تثير أزمة بالنادي - الأهلي.كوم

05/28 10:34

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهلى يشكو «كوليبالى» لـ«فيفا» بعد «المقاصة»

لا يزال الغموض يكتنف مصير سليمانى كوليبالى، لاعب الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، الذى سافر إلى لندن، دون علم الجهاز الفنى للفريق، مكتفياً برسالة مقتضبة على هاتف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، يؤكد خلالها أنه سيشرح أسباب سفره إلى لندن فيما بعد.

وقررت لجنة الكرة بالنادى التقدم بشكوى، ضد اللاعب، إلى اتحاد الكرة، عقب مواجهة مصر المقاصة، المقررة غداً، فى حالة عدم عودته إلى القاهرة، فى موعد أقصاه غداً، ليقوم بدوره برفعها للاتحاد الدولى «فيفا»، للحفاظ على حقوق النادى فى اللاعب، حال عدم عودته إلى القاهرة، ولتفويت فرصة استخدام اللاعب، للمادة رقم ١٤ من لائحة الاتحاد الدولى والتى تنص على «من حق أى من الطرفين فسخ التعاقد دون وجود عواقب للفسخ من أى نوع سواء سداد تعويض أو فرض عقوبات رياضية، إذا ما كان هناك سبب»، حيث تسعى اللجنة، لتفويت أى فرصة على اللاعب لإساءة استخدام هذا البند، إذا ما قرر الرحيل عن الأهلى، وعدم العودة مجدداً له، خصوصاً فى ظل إصرار اللاعب على غلق هاتفه المحمول، وعدم محاولته الاتصال بأى من مسؤولى الجهاز الفنى لتوضيح موقفه.

من جانبه، قال سيد عبدالحفيظ إن ناديه سيتقدم بالشكوى عقب مواجهة المقاصة، وإن إرجاءها لذلك الموعد لسببين أولهما هو التركيز فى مواجهة المقاصة المصيرية، والتى تستوجب تركيز الجميع من أجل تحقيق الفوز والاحتفاظ باللقب للعام الثانى على التوالى، وثانيهما، حتى نكون أعطينا اللاعب، الوقت الكافى ولا نكون تسرعنا فى إصدار أحكام غير واقعية.

حالة من الغضب تسيطر علي مسئولي الاهلي بعد سفر الايفواري سليمان كوليبالي مهاجم الفريق إلي انجلترا بدون الحصول علي اذن من الجهاز الفني.. ويخضع حاليا اللاعب لبعض الاختبارات بأحد الاندية الاوروبية تمهيدا للانتقال اليه رغم ارتباطه بعقد مع الأهلي.. وعلمت(الأخبار) أن وكيل اللاعب أجري أكثر من اتصال ببعض مسئولي الأهلي واشترط اجراء مكالمة مطولة مع المهندس محمود طاهر رئيس النادي لعرض الأمر أمامه سواء المتعلقة بظروف سفر اللاعب أو رغبته في الرحيل عن الفريق والعودة من جديد إلي أوروبا.

في الوقت نفسه.. اكد مصدر داخل الأهلي أن النادي ينتظر خلال الايام القليلة القادمة مخاطبات رسمية مع النادي الذي يرغب في التعاقد مع كوليبالي في المرحلة المقبلة لانهاء تلك الأزمة مع وجود وعود بدفع مبلغ مالي كبير.

في المقابل أبدي الجهاز الفني غضبه الشديد من اللاعب وأكد خروجه من حسابات البدري حتي في حالة عودته خاصة أنه لن ينال ثقة الجهاز في المرحلة المقبلة بعد سفره بدون اذن.

الأهلى يتعاقد مع مكتب إسبانى لتصميم ماكيت الفرع الرابع بالقاهرة الجديدة

انهت إدارة النادى الأهلى إجراءات التعاقد مع مكتب إسبانى لتصميم ماكيت الفرع الرابع للقلعة الحمراء بحى التجمع الخامس فى القاهرة الجديدة، ونجحت جهود لجنة التسويق فى التوصل الى اتفاق مع مكتب اسبانى شهير متخصص فى هذا الشأن بعد تلقيها العديد من العروض خاصة ان المجلس الحالى يرغب فى بدء عمليات إنشاء فرع التجمع الخامس.

كما تقوم إدارة النادى الاهلى خلال الأيام المقبلة بتسديد 35 مليون جنيه لجهاز التجمع الخامس والتى تمثل القسط الثانى من التعاقد على أرض الفرع الرابع بعد ان تم تسديد فى وقت سابق 10 ملايين جنيه.

فيما يعقد المكتب التنفيذى للنادى اجتماعه الدورى مساء اليوم لمناقشة عدد من الملفات أبرزها تقرير مدير النشاط الرياضى عن تغييرات المدربين قبل عرضه على مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر بعد غد، بجانب الموضوعات المتعلقة بملف الإنشاءات سواء فى مقر النادى بالجزيرة، أو بفرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد.

"خناقة" زايد علي طاولة الأهلي

طلب شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي من الشئون القانونية بالنادي سرعة الانتهاء من التحقيقات بشأن الواقعة المؤسفة التي شهدها النادي في فرع الشيخ زايد علي هامش احتفالية "ملوك الصالات" والتي كان بطلها مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي لتعديه علي أحد أعضاء النادي.

أكد شمس علي المسئولين بالإدارة القانونية في النادي ضرورة الانتهاء من هذه التحقيقات في أقرب وقت ممكن لعرض نتائجها علي مجلس إدارة النادي في اجتماعه المقرر بعد غد الثلاثاء لاتخاذ ما يراه مناسبا من خطوت وإجراءات بشأن هذه الواقعة التي أثارت جدلا هائلا في النادي لاسيما وأن السبب فيها وإن تأكد فإنه يشير إلي تصرف مشين من أحد أعضاء مجلس إدارة النادي.

كان عضو النادي محمد فاروق تقدم بشكوي إلي إدارة النادي الأهلي يطالب فيها بإجراء تحقيق مع مهند مجدي عضو مجلس الإدارة ويتهمه بأنه "عاكس" زوجتة السيدة هدي متولي علي هامش تواجدهما في حفل النادي لتكريم فرق الألعاب الجماعية وعندما حاول معاتبته تطور الموضوع إلي مشادة فوجئ خلالها فاروق بتدخل أمن النادي للدفاع عن مهند والتعدي عليه .. ولهذا طالب شمس بسرعة الانتهاء من التحقيقات وعرض التقرير الخاص بالتحقيق علي مجلس الإدارة.

الجدير بالذكر أن عضو النادي وزوجته طلبا بإلحاح ضرورة تواجد مندوب من وزارة الشباب والرياضة في هذا التحقيق لضمان الحيادية والحفاظ علي حقوقهما .. وتأتي المطالبة بوجود مندوب من الوزارة في ظل الضغوط التي مارسها البعض من مسئولي النادي من بينهم مهند مجدي علي العضو وزوجته بشطب العضوية أو الإيقاف في حال عدم التنازل عن الشكوي والمحضر الذي حرره في قسم الشرطة ضد مهند.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل