المحتوى الرئيسى

مقتل 5 أشخاص وإصابة 11 في مشاجرة بين عائلتين بقرية هوارة بالفيوم

05/28 05:30

شهدت قرية هوارة المقطع، بمركز الفيوم، أمس السبت، مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين أفراد من عائلتين، بسبب خلافات سابقة بينهما إثر قتل العائلة الأولى لاثنين من العائلة الثانية، بسبب خلافات سابقة بشأن الميراث، وأسفرت عن مقتل 5 أفراد وإصابة 11 آخرين من العائلتين.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة بين عائلتي "الجراري"، كطرف أول، و"المزين" كطرف ثان، استخدمت فيها الأسلحة النارية، مما أدى لوقوع قتلى ومصابين بقرية هوارة المقطع، وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة، وسيطرت على طرفيها، وتم ضبط 8 من أفراد العائلة الثانية بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء.

تبين وقوع المشاجرة بين أفراد من عائلة "الجراري" كطرف أول، يضم كل من (سعيد.ب.م-42 سنة)، فلاح "متوفي"، وشقيقه (عادل.ب-43 سنة)، فلاح، "متوفي"، و(سيد.ح-30 سنة)، حداد، "متوفي"، و(ناصر.ي-49 سنة)، فلاح "متوفي"، و(عزت.ي-45 سنة)، فلاح، مصاب برش خرطوش بالفخذ الأيمن، و(عرفة.ع-19 سنة)، طالب، مصاب برش خرطوش بالقدم اليسرى، و(حسام.س-15 سنة)، طالب، مصاب برش خرطوش بالقدم اليسرى، و(بركات. س-70 سنة)، فلاح، مصاب بجرح قطعي بالجبهة من الناحية اليمنى.

كما ضمت العائلة الأولى، كل من (حمادة.ر-40 سنة)، حداد، مصاب بجرح وخذي بالإبط الأيمن والأيسر، و(أحمد.ب-30سنة)، فلاح، مصاب بجروح قطعية بالرأس، و(أحمد.ن-17 سنة)، مصاب برش خرطوش بالقدم اليسرى، و(حسن.ي-30 سنة)، فلاح، مصاب بجرح قطعي بالبطن، و(محمد.ب-20 سنة)، نجار، مصاب بجرح قطعي بالرقبة، وذلك مع 11 فرد من العائلة الثانية "المزين".

وضمت العائلة الثانية "المزين"، كل من (بدر.س-28 سنة)، "متوفي"، و(أشرف.س-20 سنة)، عامل، ومصاب بجرح نافذ بالصدر، و(هند.60 سنة)، ربة منزل، والدة والأول والثاني، مصابة بجروح بالوجه واليد، و(شعلان.س-37 سنة)، سائق، ضبط بحوزته فرد خرطوش عيار 12، و(حسن.س-27 سنة)، عامل، ضبط بحوزته سلاح أبيض "مطواه"، و(نور الدين.ح-40 سنة)، عامل، وبحوزته فرد خرطوش عيار 12، و(محمد.ح-26 سنة)، عاطل، وضبط بحوزته سلاح أبيض "مطواه".

كما ضمت العائلة الثانية، كل من (حسام.ح-26 سنة)، عاطل، ضبط بحوزته سلاح أبيض "مطواه"، و(نور الدين.س-21 سنة)، عامل، ضبط بحوزته سلاح أبيض "مطواه"، و(محمود.س-26 سنة)، عامل، ضبط بحوزته مطواه، و(محمد.س-27 سنة)، سائق، وضبط بحوزته مطواه، وجميعهم من قرية هوارة المقطع، حيث وقعت المشاجرة لوجود خلافات سابقة بينهم، أقدم خلالها أفراد من الطرف الأول على قتل كلا من (حمادة.ح.ن)، و(نجلاء.ن) من أفراد العائلة الثانية، وذلك للخلاف على الميراث، والمحرر عنها محضرين رقمي 6728 و8859 لسنة 2016 م، إداري مركز الفيوم.

واتهم بقتلهما في هذه الواقعة، كل من (حمدي.ق)، و(شعبان.ح)، و(حسام.ح)، من عائلة الطرف الأول، وهم محبوسين على ذمة القضية، حيث تم ضبط طرفي المشاجرة والأسلحة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهما، تبادلا الاتهامات بسبب الخلاف بينهما.

ونقل المتوفين والمصابين من الطرف الأول لمستشفى الفيوم العام، والمتوفي الأول من الطرف الثاني لمشرحة مستشفى سنورس المركزي، والمصابان الثاني والثالث لمستشفى الفيوم الجامعي، وتم تعيين الحراسة اللازمة عليهما.

Comments

عاجل