المحتوى الرئيسى

فقدت هاتفك الأندرويد؟ - هذه التطبيقات تساعدك في تتبعه واسترداده - تيك فويس

05/28 03:10

مهما كانت درجة الحذر مع الأجهزة الإلكترونية، فدائمًا ما نمر بتجربة فقدانه، والأسوء أنّ البيانات فيها تكون مكشوفة أمام الجميع، ناهيك عن احتمالية سرقة الهاتف نفسه.

لحسن الحظ، فهنالك عدة تطبيقات لأجهزة أندرويد تتتبّع الهاتف الذكي المفقود أو المسروق، وإثر ذلك ارتأينا لنعرض لكم اليوم أفضل 3 تطبيقات بهذا المجال وأكثرها كفاءة.

لا يوجد تطبيق آخر يتفوق عليه بهذا المجال الحقيقة، حيث أنّ Lost Android يأتي بمميزات عدة تتنوع بين قراءة الرسائل SMS المرسلة والمستلمة بالهاتف عبر جهاز سطح المكتب، حذف كافة البيانات بالذاكرة الداخلية أو الخارجية، تشغيل فلاش منبّه مع رسالة في الشاشة مع أصوات تُسمع حتّى لو كان الهاتف صامتًا، تحويل كافة المكالمات إلى رقم جوال من اختيارك، تشغيل أو إيقاف وظائف الواي فاي والـ GPS، تحديد الموقع عبر GPS أو اتصال الإنترنت.

هذا التطبيق تقدمه جوجل، ويتميز بإمكانية تتبع الهاتف عبر GPS، ومسح بيانات الجهاز أو تشغيل صوت فيه أو غلقه وترك رسالة آلية على الشاشة وكلّ ذلك عن بعد، استخدامه بسيط للغاية وكلّ ما عليك فعله هو تحميله وتنصيبه وإدخال بيانات حسابك بجوجل.

إذا ضاع منك جهازك فتدخل إلى أيّ متصفح وتلج إلى android.com/find – وتُدخل بيانات حسابك بجوجل وتستخدم أيّ من المميزات التي يقدمها التطبيق.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل