المحتوى الرئيسى

رونالدو يرشح كريستيانو للكرة الذهبية

05/27 22:08

يعتقد الظاهرة البرازيلية رونالدو، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد، بات المرشح الأوفر حظاً للفوز بالكرة الذهبية عن الموسم الجاري.

وقال رونالدو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية، إن كريستيانو كان حاسماً على مدار الموسمين الأخيرين خاصة في دوري أبطال أوروبا، مضيفاً: "هو في النهاية الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم".

وتطرق الأسطورة البرازيلية للحديث عن الأفضل بين الثنائي رونالدو وميسي، مشيراً إلى أنه يحب مشاهدة الكرة بين قدمي اللاعب الأرجنتيني، مستدركاً: "لكن رونالدو حقق أرقاماً مميزة لا يمكن تجاهلها، ووجوده شيء رائع".

وعن أفضل فريق لعب ضمن صفوفه خلال مسيرته مع كرة القدم، قال الظاهرة البرازيلية: "كان المنتخب الوطني عام 2002، وقت أن فزنا بلقب كأس العالم".

وأكمل: "كان دائماً لديّ شعور بالتسجيل في أي وقت، لعبنا بشكل جماعي مميز، بدون غرور أو فردية، وكانت مجموعة مميزة بشكل عام".

يذكر أن رونالدو نجح في الفوز بالعديد من الألقاب الجماعية والجوائز الفردية، خلال مسيرته مع الأندية الأوروبية (إنتر وميلان وبرشلونة وريال مدريد)، ومنتخب بلاده، إلا أنه فشل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا طوال تاريخه.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل