المحتوى الرئيسى

شاهد..محمد كريم يكشف كواليس "ارض جو"

05/27 21:12

نشر الفنان "محمد كريم"من خلال صفحته الخاصة علي الفيس بوك فيديو جديد من كواليس مسلسل "أرض جو" من داخل كابينة الطائرة وهو يقوم بقيادتها.

وانطلاقا من اهتمام  الفنان "محمد كريم" المعتاد بدراسة  الشخصية التي يؤديها في العمل قبل التصوير والاهتمام بكافة تفاصيلها فقد قام كريم بالعديد من البروفات كما تلقي الكثير من التدريب على الطيران وجلس مع العديد من أصدقائه الطيارين لدراسة طييعة شخصية الطيار. وفي خلال فترة تدريب الفنان "محمد كريم" علي هذا الدور قرأ العديد من الكتب فيما يخص هذا الموضوع ،وتعلم لغة الطيارين (الرموز) التي يتحدثون بها  داخل كابينة الطائرة والكلمات التي يستخدمونها.

اما بالنسبة  لشكل الشخصية و الملابس فقد حرص كريم علي تغيير شكله من اجل الدور ليكون مختلف عن اي من اعماله السابقة حيث قام باختيار ملابس الشخصية  بعناية شديدة كما قام بتغير لون شعره و لحيته ليظهر بشكل جديد في المسلسل، الأمر الذى أثار العديد من التساؤلات  التي طرحت منذ فترة عن سر تغيير الفنان" محمد كريم" لمظهره.

يذكر أن "محمد كريم" يشارك في المسلسل الرمضاني "أرض جو" الذي سيذاع غداً أول أيام شهر رمضان الكريم  حيث يجسد "كريم" خلال أحداث المسلسل دور كابتن طيار يدعى يوسف زيدان.

يضم العمل كوكبة كبيرة من النجوم وتعد من الأعمال الدرامية القليلة جدا التي تتناول حياة المضيفات  والطيارين وأن العمل سيكشف جوانب متعلقة بشركات الطيران الخاصة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل