المحتوى الرئيسى

فيفي عبده في "رامز تحت الأرض": مش عاوزة أموت - E3lam.Org

05/27 20:00

شاركها Facebook Twitter Google +

وقعت الفنانة فيفي عبده، ضحية لمقالب الفنان رامز جلال، في أول حلقات برنامجه “رامز تحت الأرض”، الذي يُبث عبر فضائية “MBC مصر”، مساء اليوم السبت، ساخرًا من “الإيفيه” الشهير لها بقوله: “من النهاردة مش هتقولي قشطات عسلات.. هتقولي فلايات فلايات وهتسرحي بيهم في الإتوبيسات”.

كان في استقبالها الإعلامي نيشان، الذي يُشارك رامز جلال في صناعة المقالب، ويزعم أنه يستضيف الفنان لإجراء حوار مُختلف معه في برنامج يحمل اسم “واحة نيشان”، حيث أشادت فيفي عبده بديكور البرنامج، وألقت بعد الكلمات باللغة الإنجليزية، الأمر الذي دفع “جلال” للسخرية منها بقوله: “لو كترتي في اللغة، بوليس اللغات هيقبض علينا”.

طرح نيشان عدى اسئلة على فيفي عبده، داخل ديكور برنامج “واحة نيشان”، منهم، عن المشكلات في حياتها؟، وعن رد فعلها حال زواج زوجها امرأة آخرى؟، وتعليقها على طلاق براد بيت وإنجلينا جولي؟، والوسائل التي تستخدمها في إجراء تعديلات على صورها التي تُشاركها مع جمهورها على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

بعد انتهاء الحوار، توجهت فيفي عبده للمُغادرة، وكان رامز جلال في انتظارها، مُرتديًا مانيكان سحلية “تنين كومودو”، لتبدأ لحظات الرعب، على الضيفة.

استقلت “عبده” السيارة، مع بعض القائمين على البرنامج، وبدأت توجه السُباب والشتائم للسائق، الذي كان يُسير بطريقة متهورة، وكادت السيارة أن تنحرف عن مسارها، حيث كانت علامات الخوف تسيطر على ملامح وجهها، وتصرخ بكلمات إنجليزية غير مفهومة.

بدأت لحظات الرعب لفيفي عبده، عندما غرست السيارة في الرمال المُتحركة، واستطاعت أن تخرج منها، إلا أنها فشلت في الحركة سريعًا، حتى غرست في الرمال، مع ظهور “جلال” في شكل “السحلية” أمامها، إلا أنها لم تُبدي خوفها من السحلية على الإطلاق، وصارت تصرخ بقولها: “مش عاوزة أموت.. هنتبلع في الصحراء”، فضلًا عن نطلق الشهادة.

انهى رامز جلال من الموقف سريعًا، وكشف عن وجه لـ فيفي عبده، حتى وجهت له الشتائم والسباب، قائلة: “مافيش فايدة فيك.. نفسي أقرقشك.. ورحمة أمك مافيش فخ تاني؟.. أنا استويت.. كل شوية تطلع لي خابور”، وساعدها “جلال” في الظهور على مستوى الأرض، من خلال حبل طويل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل