المحتوى الرئيسى

مدافع فرانكفورت: نجوم دورتموند ليسوا "خارقين"

05/27 15:52

رفض مايكل هيكتور، مدافع فريق آينتراخت فرانكفورت، والمعار له من صفوف تشيلسي، ترديد أن فريقه هو الأقل حظوظاً في مباراته مع بروسيا دورتموند (السبت) في نهائي كأس ألمانيا.

وقال هيكتور، في تصريحات لموقع "جول" بنسخته الإنجليزية (السبت): "هي مباراة رجال ضد رجال، هم ليسوا خارقين، ونحن نشعر بأننا في يومنا، وبإمكاننا أن نهزمهم".

وأضاف: "لقد هزمنا دورتموند بالفعل هذا الموسم، وسنحاول تكرار نفس الأمر في مباراة اليوم، واجهناهم وفزنا بكل الكرات الثانية، لقد كنا إيجابيين بالفعل وهاجمنا ولم نتراجع للدفاع".

وفاز فرانكفورت 2-1 على دورتموند بالجولة رقم 12 من عمر البوندسليجا بتوقيع سزابلوكس هوسزتي وهاريس سيفروفيتش، مقابل هدف لبيير إيمريك أوباميانج، قبل أن يرد ثالث البوندسليجا النتيجة بالفوز 3-1 إيابا بتوقيع ماركو ريوس وأوبا وسوكراتس باباستابلوس، مقابل هدف لماركو فابيان.

وأكمل اللاعب المعار من تشيلسي: "نحترم ما يقدمه أوباميانج فهو في أعلى مستوياته، ودورتموند يمتلك مجموعة لاعبين عالميين مثل ريوس وعثماني ديمبلي وتشينجي كاجاوا، من الصعب أن نهزمهم لكنهم ليسوا خارقين وإذا كنا في حالتنا فكل شيء سيكون ممكناً".

وشارك هيكتور، المعار من تشيلسي لفرانكفورت لمدة موسم واحد، في 26 مباراة في جميع البطولات على مدار الموسم، سجل خلالها هدفاً واحداً في مرمى هيرتا برلين.

الجدير بالذكر أن هيكتور تمت إعارته على مدار مسيرته الكروية 13 مرة، منها 11 مرة عندما كان لاعباً في فريق ريدينج (2009-2015)، وذلك لأندية بروكنيل تاون وديدكوت تاون وهافانت آند وتر وأوكسفورد سيتي وهورشام ودوندوك وبارنيت وشروسبيري تاون وألدرشوت تاون وشيتناهم تاون وأبردين، قبل أن ينتقل لتشيلسي في 2015 ويعار مرتين إلى ريدينج ناديه السابق ثم إلى فرانكفورت.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل