المحتوى الرئيسى

الاتحاد يحتوى ثورة غضب ماكيدا ويصرف مستحقات لاعبيه

05/27 14:19

عاد الإسباني خوان ماكيدا المدير الفني لقيادة تدريبات الاتحاد السكندري، بعد قيام إدارة النادي بصرف راتبه الشهري وجزء من المكافآت المتأخرة للاعبين.

وبالفعل قاد الاسباني ماكيدا مران الفريق استعدادًا لمواجهة سموحة، وطالب اللاعبين ببذل مريد من الجهد وتقديم عرض طيب أمام سموحة وتحقيق فوز يقربهم كثيرًا من المربع الذهبي.

و قال ماكيدا ان اختيار تشكيله يتوقف علي المستوى الذي يقدمه كل لاعب في التدريبات علاوه علي الجاهزيه الفنيه و البدنيه و ايضا خطة المباراه .

وابدي ماكيدا سعادته بتوفر عدد كيير من اللاعبين الجاهزين ضمن صفوف الفريق و اشاد ياستعادة اكثر من لاعب لمستواه العالي وابرزهم الكونغولي كاتونجو كاسونجو و زميله خالد قمر بالاضافه الي نور السيد و احمد الشيخ و الالفي و محمد ناجي جدو و محمد سالم و المدافعين محمد بازوكا و محمد عطوه .

وكان ماكيدا قد امتنع في وقت سابق عن قيادة تدريبات الفىيق و هدد بفسخ تعاقده مع النادي بسبب أزمة المستحقات المالية له وللاعبيه، وربط استمراره بأنتظام ادارة النادي صرف مكافأت اللاعبين في المواعيد المحدده .

من ناحبة اخرى طلب ماكيدا من ادارة النادي تغيير مكان التدريب خلال شهر رمضان المبارك لعدم اهدار الوقت في المسافه الطويله بين الاسكندريه و مدينة برج العرب علاوه علي المشقه و الذي يتعرض له لاعبوه بشبب طول المسافه.

و يبحث النادي نقل التدريبات الي ملعب كلية فيكتوريا الذي نال اعجاب المدير الفني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل