المحتوى الرئيسى

الجمل يدعو لسرعة إقرار "الإجراءات الجنائية": اضرب المربوط يخاف السايب

05/27 13:59

دعا عبدالمنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، الحكومة، بالتنسيق مع مجلس النواب، لسرعة مناقشة وإقرار قانون الإجراءات الجنائية الذي سبق وتم الإعلان عنه.

وأضاف نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، في تصريحات صحفية عنه اليوم، أن القانون الجديد يجب أن يحقق العدالة الناجزة، لتتمكن السلطات التنفيذية من تطبيق الأحكام الصادرة بشأن من يثبت تورطهم في الأعمال الإرهابية.

وقال الجمل: "إلى متى سنظل نضع رأسنا في الرمال، ولا يتم التحرك في شأن تنفيذ الأحكام الصادرة ضد مرتكبي الجرائم الإرهابية في حق المصريين"، مؤكدا أن تعليق الأحكام دون تنفيذ يشجع الإرهابيين في ارتكاب المزيد من جرائمهم ضد المصريين.

وتابع رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب: "المثل بيقول اضرب المربوط يخاف السايب، وتنفيذ أحكام الإعدام في حق الإرهابيين بمثابة ردع حقيقي لكل من تسول له نفسه تنفيذ أي جرائم".

وأكد الجمل، أن ما شهدته محافظة المنيا أمس ليس تجاوزا بحق المسيحيين، وإنما جريمة بحق المصريين جميعا، ما يستوجب تكاتف المصريين لمواجهة الإرهاب، مشددا على ضرورة أن يكون هناك مواجهة لفتاوى الفتنة من الجانبين، حرصا على استمرار التماسك والوحدة الوطنية بين قطبي الأمة.

Comments

عاجل