المحتوى الرئيسى

داعية سلفى مشيدا بقرار غلق الملاهى ومحلات الخمور فى رمضان: ستنخفض الأسعار - برلمانى

05/26 23:38

أشاد الشيخ محمود لطفى عامر الداعية السلفى، بقرار غلق الملاهى الليلية ومحلات الخمور خلال شهر رمضان الكريم، معتبرًا ذلك تأكيد أن مصر دولة إسلامية، مؤكدا أنه بمثل هذا القرار ستنخفض الأسعار فى الأسواق.

وقال "عامر" فى تصريحات اليوم الجمعة: "بمثل قرار غلق الملاهى الليلية ومحال الخمور فى شهر رمضان الكريم ستحيا مصر، نعم تحيا مصر بعزة إسلامها ولو كره المتطرفون".

وأشار "عامر" إلى أن هذا القرار سيتسبب فى انخفاض الأسعار التى سجلت ارتفاعًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية، مضيفًا: "بمثل قرار غلق الملاهى الليلية نعم سنحارب الإرهاب، نعم بمثل هذا ستنخفض الأسعار".

وكان اللواء أشرف عز العرب، مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، أعلن عن صدور قرار بإغلاق جميع الملاهى الليلية، و"البارات"، ومحلات الخمور فى شهر رمضان الكريم، ابتداءً من الآن وحتى غروب شمس ليلية عيد الفطر.

وأضاف "عز العرب" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء حسام نصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع الحراسات والتأمين لتطبيق قرار وزارة السياحة، بعدم فتح أو تشغيل الملاهى أو المحلات التى تقدم الخمور فى المناسبات الدينية، مشيرًا إلى معاقبة المخالفين وإحالتهم إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل