المحتوى الرئيسى

عمرو خالد ومدحت صالح حصريًا على "المحور" في رمضان - E3lam.Org

05/26 16:41

شاركها Facebook Twitter Google +

يقدم الفنان والمطرب الكبير مدحت صالح، مسلسل كارتوني بعنوان “عيلة صالح” وذلك حصريا على قناة المحور، والذي يسعى إلى ترسيخ القيم والمبادئ لدى الشباب والأطفال ويناقش عددا من القيم والعادات السليمة التي يجب أن يتحلى بها الأطفال.

مسلسل ” عيلة صالح ” بطولة سوسن بدر، وأنعام سالوسة، ونادية فهمي، ومروة عبد المنعم، وفيصل خورشيد، وظهور خاص للنجم شريف منير ومن إخراج محمد عسكر .

كما يطل حصريا على المحور، الإعلامي طارق علام، حيث يحقق احلام المشاهدين ويقدم النماذج الايجابية ببرنامج “هو ده “، ويذاع فى الحادية عشر مساء الاربعاء والخميس من كل اسبوع.

“هو ده” برنامج يتفاعل مع الشارع المصرى، ويرصد قضاياه ويبحث عن حلول لها، و يحاول «علام» تقديم نماذج إيجابية من خارج مصر، تعد بمثابة حلول للكثير من المشكلات التى نواجهها فى مجتمعنا.

ويتخلل البرنامج العديد من الفقرات وتقديم العمرات للمشاهدين وفرح جماعة لـ500 عريس وعروسة والعديد من الجوائز والاجهزة الكهربائية ، بالإضافة إلى فقرة اللقطة الذهبية والتى تقدم النماذج الايجابية فى المجتمع ومنهم متحدى الاعاقة والنماذج المشرفة ويتم تكريمهم خلال حلقات البرنامج.

بينما يُقدم الداعية عمرو خالد حصرياً عبر شاشة قناة المحور، برنامجه الجديد “نبي الرحمة والتسامح” على شاشة القناة خلال شهر رمضان، ويذاع البرنامج على شاشة القناة فى السادسة مساءً قبل اذان المغرب.

فكرة البرنامج تدور حول تسامح النبي في معاملته مع كل الناس، حتى أعدائه، ومواجهة التطرف والعنف بكلام موثق من السنة النبوية، ومن خلال قراءة وفهم جديدين للسيرة النبوية وبرؤية عصرية جديدة بعيدًا عن الفهم المتطرف المتشدد، من خلال مخاطبة عواطف الشباب ووجدانهم، بما يحميهم من الانزلاق إلى طريق العنف والتطرف، عبر إظهار القيم وأخلاق الرحمة والحب والسلام في حياة النبي ، في إطار التوجيه الصحيح للسيرة النبوية، بديلاً عن التوجيه الخاطئ الذي أدى إلى استخدامها نحو العنف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل