المحتوى الرئيسى

ألوان الوطن| بلاي ليست| "شهاب حسني".. ذكرى من "كوكتيل التسعينات"

05/26 16:12

"بحبك وبس وبيك قلبي حس ولما تغيب أحن إليك واحس بعينيا تدور عليك"، هذه الكلمات ظلت عالقة بذكريات شرائط "الكاسيت"، بين كراكيب "التسعينات" في صندوق غطته الأتربة لسنين.

شهاب حسنى، الذي توفي فجر اليوم، عن عمر 52 عامًا إثر تعرضه لأزمة قلبية، واحد من مطربي جيل التسعينات ونجوم شرائط الكوكتيل، بدأ مشواره الغنائي منذ تسعينات القرن الماضى، بعد عودته  من الإمارات مع والديه.

غنى شهاب في بدايته أغانى عبد الحليم حافظ وأم كلثوم، قبل أن يسجل أغانيه الخاصة في ألبوماته التي علقت مع الجمهور حينها، وهي "نادم"، "هو اللى بحبه"، "ولا ضحكة مونساني"، "هان عليك" سنة 1996، "الحب جميل" و"بحبك وبس" سنة 1997، كما اصدرت أغنياته ضمن شرائط "الكوكتيل".

صور شهاب الكثير من الكليبات، من أهمها "وداع" "نادم" و"هلاقيها منين يا هوا"، وغيرها من الأعمال التي انتجها لنفسه، وظل حتى بداية عام 2001، قبل أن يتعرض لأزمة مادية تضطره إلى السفر واستكمال مشواره في بعض دول الخليج والمغرب العربي والأوروبية.

عاد شهاب للأضواء في 2009، عندما غنى في خيمة أخبار اليوم الرمضانية، إلا أنه اكتشف نسيان الجمهور والمنتجين له، وفقا لما قاله في آخر حوار له مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، حيث قال: "قصرت في حق نفسي والإعلام لم يعطني حقي، فرغم أنني قدمت أعمالا غنائية كثيرة ناجحة إلا أنها نسيت عندما سافرت واختفيت لفترة".

وتقدم "الوطن" بلاي ليست لأشهر أغاني الراحل "شهاب حسني"

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل