المحتوى الرئيسى

شاهد| هكذا علّقت شدوى على زواج كهربا الأول.. ويؤكدان: «لسة متخطبناش»

05/26 15:36

قصة حب شغلت الكثير من الجماهير ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي بين محمود كهربا، لاعب نادي الزمالك، وشدوى الحضري، نجلة حارس مرمى منتخب مصر وفريق وادي دجلة، عصام الحضري.

وأمس، استضافت الإعلامية منى الشاذلي الزوجين في برنامجها «معكم» المذاع على فضائية «CBC»، في أول ظهور إعلامي لهما عقب ارتباطهما،وكشفا من خلاله الكثير من التفاصيل حول علاقتهما.

قالت شدوى إنها كانت واحدة من معحبات كهربا قبل أن يلتقيا وجهًا لوجه، لكنها تشجع الزمالك وكان كهربا من بين لاعبيها المفضلين.

وروى كهربا الطريقة التي تعرف بها على شدوى، قائلًا: «بعد بطولة أمم إفريقيا بأسبوعين، اتصل بي الحضري ليعزمني على العشاء، وحضرت أسرته معه وتعرفت على شدوى وقتها».

بعدها حدث إعجاب متبادل بين الطرفين ليتحدث كهربا مع الحضري وأبلغه أنه معجب بابنته، قبل أن يتقدم لها رسميًا.

كشف الثنائي خلال الحلقة أنه لم يتم خطبتهما بعد، وإن الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ما هي إلا صور من قراءة الفاتحة، وأكد كهربا أنهما يستعدان للخطوبة قريبًا.

وعن موعد الزفاف، قال الثنائي إنه سيتم التفكير فيه بعد أن تلتحق شدوى بالجامعة العام المقبل، وذكرت صاحبة الـ18 عامًا أن أهم شيء لدى والدها هو مستقبلها في المقام الأول.

هل أثارت زيجة كهربا السابقة مشكلة؟

أكد الثنائي أن زيجة كهربا السابقة، لم تمثل مشكلة عند ارتباطهما ببعضهما، وأكدت شدوى أنها لم تنزعج إطلاقًا من تداول صور لكهربا مع زوجته السابقة على الإنترنت بالتزامن مع إعلان ارتباطهما.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل