المحتوى الرئيسى

إستياء سعودي بسبب تأخر طبع شهادات ثالث ثانوي

05/26 12:50

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

حالة من الاستياء والغضب اجتاحت طلاب وأولياء أمور الصف الثالث الثانوي بالسعودية لتأخر طباعة شهاداتهم حتى اليوم وهو آخر أيام الدراسة في المدارس السعودية.

وتسائل المغردون عبر وسم "#الوزاره_تتجاهل_ثالث_ثانوي" عن أسباب تأخير طبع الشهادات، كما أشار بعضهم إلى بدء الإجازة وتوقف بعض المدارس عن العمل متعجبين من قيمة ملف اتمام الثانوية بدون وجود الشهادة به.

وردا على الوسم غرد متحدث التعليم عبر حسابه الرسمي بتويتر أن الشهادات متاحة أمس الخميس "مبارك العصيمي  @mualosaimi الآن متاحة طباعة شهادات طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي في النظام الفصلي" .

وقال مغردون اليوم الجمعة أنهم لم يتسلموا إلى هذه اللحظة الشهادات الخاصة بهم.

كتب سعيد آل رفيع @s_rfe3 سيداوم البعض رغم الإجازة فمن المسؤول ؟"الزملاء مداومين الى قبل شوي في المدارس، ورغم ان اليوم اجازتهم رسميا سيضطرون للعمل الاسبوع القادم، من المسؤول؟ #الوزاره_تتجاهل_ثالث_ثانوي".

وقالت Mznah Almuqati.Mznah Almuqati.@itzmuz نكابد للحصول على الشهادة "#الوزاره_تتجاهل_ثالث_ثانوي حتى بإجازتنا نكابد الروحات والجيات للمدرسه ننتظر الملفات وكأنها شحاذه! والغريب ان المدارس قفلت وللحين مااستلمنا!".

وأضافت amal.@amalhothali "وقفه تقدير واحترام لطلاب ثالث ثانوي لذا العام،اتحملوا الكثير،ومع ذلك مستمرين، اصراركم يُدرس،احنا #فخورين_فيكم. #الوزاره_تتجاهل_ثالث_ثانوي".

وكتبت اروى الخمسان  @arwa_515  "المدارس قفلت وبدون لانستلم لا وثيقه ولا شهاده ؟ #الوزاره_تتجاهل_ثالث_ثانوي".

وتعجب راكان العتيبي‏ @RAKANALOTAIBI8  من وجود خلل بنظام أكبر وزارة بالدولة "#الوزاره_تتجاهل_ثالث_ثانوي عذر الوزاره المستهلك هو خلل في النظام ليس من المعقول اكبر وزارة في الدولة ولا تستطيع ان تعمل موقع يستوعب الاعداد".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل