المحتوى الرئيسى

نجم موناكو يثير الجدل في مدينة "مانشستر"

05/26 11:42

أثار برناردو سيلفا صانع ألعاب موناكو جدلا كبيرا، بعد وصوله مساء الخميس إلى مدينة "مانشستر"، لاسيما وأنه مطلوب من قطبي المدينة، سيتي ويونايتد. 

وبحسب صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية، فإن سيلفا وصل الى مطار مانشستر مساء الخميس على متن رحلة من قادمة من جزيرة "مايوركا" الاسبانية، وسط أنباء عن أن قدومه للمدينة البريطانية يعني قربه من الانتقال إلى أحد نادييها الكبيرين، وهما المان سيتي ويونايتد.

وعلى الرغم من أن الصحيفة أشارت إلى أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يريد أن يكون اللاعب البرتغالي أولى صفقاته الصيفية، فإن سيلفا يعد أيضا محط اهتمام جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، لاسيما وأن بعض التقارير أشارت إلى أن يونايتد يأمل إنهاء موناكو لصفقة ضم الجزائري رياض محرز من ليستر سيتي من أجل فتح المجال له للتعاقد مع سيلفا.

ويعد سيلفا البالغ من العمر 22 عاما من أبرز لاعبي موناكو هذا الموسم، وأسهم في فوز فريقه بلقب الدوري الفرنسي، فضلا عن التواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخاض برناردو سيلفا مع موناكو 58 مباراة في مختلف البطولات هذا الموسم، سجل فيها 11 هدفا وصنع 12 أخرى، وهو الذي يلعب في صفوف فريق الإمارة الفرنسية منذ 2014 قادما من بنفيكا على سبيل الإعارة التي تحولت إلى بيع نهائي في 2015.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل