المحتوى الرئيسى

El Ahly.com يكشف موقف تريزيجيه وكريم حافظ من العودة للأهلي - الأهلي.كوم

05/26 11:29

انتهى الموسم الكروي الأوروبي وعاد معظم اللاعبين المحترفيين المصريين بالخارج إلى مصر منذ أيام قليلة.

ومنذ عودة اللاعبين ارتبط اسم أكثر من لاعب بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ولعل أبرز هذه الأسماء الظهير الأيسر كريم حافظ والجناح الطائر محمود حسن تريزيجيه.

وهنا يوضح El-Ahly.com موقف الثنائي من اللعب في الأهلي في الموسم المقبل من خلال مصادرنا الخاصة والمقربة جدًا من لاعبي المنتخب الوطني.

البداية ستكون مع كريم حافظ والذي يرتبط بعقد مع صفوف فريق ليرس البلجيكي والذي سيعود له مع بداية الموسم الجديد بعد أن قضى الموسم الماضي في صفوف فريق لانس الفرنسي حيث علم El-Ahly.com أن حافظ يفضل  الاستمرار في تجربته الأوروبية في ظل وجود العديد من الأندية الأوروبية مثل أياكس الهولندي ونيس الفرنسي وهوفنهايم الألماني وسيختار العرض المناسب له خلال الأيام القليلة القادمة أو ربما بعد مباراة تونس في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس الأمم في الكاميرون 2019.

أما محمود حسن تريزيجيه والذي تألق بشدة الموسم الماضي في صفوف فريق موسكرون والذي لعب فيه قادمًا من أندرلخت لمدة موسم على سبيل الإعارة فموقفه لن يختلف عن موقف كريم حافظ حيث صرح تريزيجيه لـ El-Ahly.com أنه يحترم النادي الأهلي كثيرًا وأنه في حال قرر إنهاء تجربته الاحترافية سيعود لبيته بحسب تعبيره.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل