المحتوى الرئيسى

صابرين عن شخصية "زينب الغزالي": مخيفة وغير تقليدية - E3lam.Org

05/26 11:00

شاركها Facebook Twitter Google +

ظهرت الفنانة صابرين، خلال برومو مسلسل “الجماعة 2″، والذي عرضته قناة “ON E” عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والذي تشارك فيه من خلال تجسيد شخصية “زينب الغزالي”.

وبعد ظهورها بـ”لوك ” جديد ومختلف، يتناسب مع شخصية “زينب الغزالي” التي تقدمها خلال العمل، أكّدت “صابرين” أن هذا الدور يُعد من أصعب الشخصيات التي تقدمها في مشوارها الفني، باعتبار أن “الغزالي” لم تكن مجرد امرأة عابرة في تاريخ الإخوان، ولكن كان لها دورًا بارزًا في استمرار مسيرة الجماعة حتي الآن.

تابعت أن شخصية “زينب الغزالي” مخيفة وغير تقليدية، وكانت تحمل قدرًا كبيرًا من التحدي بالنسبة لها، فهي شخصية “ثرية فنيًا” وإن تم تأديتها ببراعة؛ ستظهر موهبة الممثل الحقيقية.

الجزء الثاني من “الجماعة” يُركز علي مسيرة الجماعة بعد وفاة مؤسسها حسن البنا، حيث تبدأ أحداثه بعد وفاة “البنا” بيوم واحد، ثم يرصد فيه المؤلف وحيد حامد، تولى المرشد الثاني حسن الهضيبي حكم الجماعة، وعلاقة الإخوان بجمال عبد الناصر وكيف كان يتعامل معهم وثورة 1952؛ فالجزء الثاني عبارة عن ثلاث مراحل لثلاثة عهود: “الإخوان والملك”، “الإخوان وعبد الناصر”، “الإخوان والسادات”، وبإعدام سيد قطب سينتهي الجزء الثاني.

من أبرز الشخصيات السياسية في المسلسل، “حسن الهضيبي” يجسده عبد العزيز مخيون، و”سيد قطب” يجسده محمد فهيم، و”زينب الغزالي” تجسدها صابرين، و”الملك فاروق” يجسده محمد البياع، و”جمال عبد الناصر” يجسده الفنان الأردني ياسر المصري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل