المحتوى الرئيسى

«أماديوس» تحتفل بمرور 30 عاما على تأسيسها في احتفالية بالقلعة

05/26 10:59

نظمت شركة "أماديوس مصر" احتفالية كبرى بقلعة صلاح الدين الأيوبي بوسط القاهرة بمناسبة مرور 30 سنة على إنشاء شركة "أماديوس" عام 1987 لتكون رائدة الحلول التكنولوجية والتوزيع بصناعة السياحة والسفر على مستوى العالم، حيث بدأت الشركة نشاطها بأوروبا كأول شركة عالمية متطورة تعمل في مجال الحجز الإلكتروني لتذاكر السفر وتتعاون مع كافة شركات النقل الجوي على مستوى العالم، كما تمتلك أكبر قاعدة بيانات في عالم السفر والسياحة.

وحرصت "أماديوس مصر" على إقامة الإحتفالية بالقلعة التي تعد رمزا للقوة والإنتصار، لتعكس رؤية شركة "أماديوس" لسوق السياحة والسفر في مصر خلال الفترة المقبلة. واحي الإحتفال لاعب الكمان عزمي مجدي وفرقة وسط البلد بحضور نخبة من ممثلي شركات الطيران ووكالات السفروالسياحة المصرية والعالمية العاملة بمصر.

وأستعرض خالد جاد،مديرعام شركة "أماديوس"في مصر تاريخ شركة "أماديوس" منذ تأسيسها على يد شركات طيران أوروبية في ثمانينيات القرن الماضي من أجل تقديم حلول تكنولوجيه مبتكرة لتسهيل التعاون بين أطراف صناعة السياحة والسفر على مستوى العالم وتسهيل الخدمات للشركات ووكلاءالسفروالسياحة.

وأضاف خالد جاد أن "أماديوس" حددت هدفها منذهذا التاريخ وحافظت عليه وتفوقت في تحقيقه عن بقية المنافسيين من خلال استثمارجزءا كبيرا من عائداتها في الأبحاث والتطويرالمستمر الذي كان سببا في زيادة ثقة العملاء.

ووجه مديرعام شركة أماديوس في مصر الشكر لعملاء الشركة في مصر على ثقتهم الكبيرة التي جعلت "أماديوس" الاسم الأول، كما وجه الشكر للرواد الأوائل الذين صنعوا تاريخ الشركة على مدار 30 سنة مضت وفريق عمل أماديوس مصر، مؤكدا أن التحديات كبيرة من أجل الحفاظ على ما أنجزوه والاستمرار في النمو والإبتكار على مدار 30 سنة قادمة عبر أجيال جديدة قائمة على الإبتكار.

وخلال الحفل، أوضح إرنستو سانشيز المدير التجارى لمنطقة الشرق الأوسط موضحا نظرة اماديوس المستقبلية لصناعة السفر وأهم الاستراتيجيات التي ستستخدم للمساهمة في مستقبل السفر، معبراًعن تفاؤله بالسوق المصري خلال الفترة المقبلة وعزم اماديوس على ضخ استثمارات جديدة لتلبية النمو المتوقع.

كما قامت الشركة بتوزيع جوائز التميز لعام 2016، والتي أسفرت في قطاع شركات الطيران عن فوز "مصر للطيران" بالمركز الأول يليها الخطوط العربية السعودية والخطوط التركية وطيران الإتحاد وطيران قطر والنيل للطيران وإير كايرو والإماراتية ومجموعة لوفتهانزا وطيران ناس.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل