المحتوى الرئيسى

وزير خارجية البحرين: حسن نصر الله "إرهابي معتوه"

05/26 02:13

أخبار الآن| المنامة - البحرين -(وكالات)

طالب وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد، المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي بـ"الصمت" وبـ"كف الشر"، واصفا الأمين العام لحزب الله , حسن نصرالله بـ"المعتوه"، وذلك بعد تصريحات اخيرة لهما عن البحرين والمملكة العربية السعودية.

وقال خالد بن أحمد، في تغريدة له عبر حسابه على موقع "تويتر"، إن "البحرين بخير وأهلها بخير، وليصمت مرشد ثورة إيران ويكف شره.. وينتبه لمشاكل بلاده التي لا تعد ولا تحصى". وأرفق خالد بن أحمد مقطع فيديو للمرشد الإيراني يهاجم فيه السلطات البحرينية بسبب "عيسى قاسم".

وتساءل بن احمد في تغريدة ثانية له عن موقف وزير خارجية لبنان جبران باسيل من تصريحات "نصرالله ". وقال خالد بن أحمد: "هل يستطيع وزير خارجية لبنان أن ينأى بنفسه عن السب والشتم الذي يقوم به الآن حليفه الإرهابي المعتوه نصرالله في حق السعودية والبحرين؟".

وجاءت تغريدة وزير الخارجية البحرينى بعد الهجوم الذى شنه حزب الله على البحرين، فى أعقاب الاضطرابات التى اندلعت فى قرية الدراز، بعد محاولة السلطات بسط الأمن فى المنطقة، وتنفيذ القانون وأحكامه، ضد مؤيدين ومناصرين لعيسى قاسم المحكوم قبل أيام قليلة من قبل القضاء، بتهمة تبييض الأموال، وجمعها دون ترخيص، وإنفاقها فى مجالات مخلة بالأمن والنظام العام فى البلاد.

ونصح الوزير البحرينى نظيره الإيرانى، جواد ظريف بـ"المطالعة" لتوسيع آفاقه ومعارفه قائلا "يبدو أن الوزير ظريف لديه أحلام سيئة، أنصحه أن يبدأ قراءة لوليتا فى طهران".

عملية أمنية في قرية الدراز في البحرين

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل