المحتوى الرئيسى

الغيابات مفاجأة البرتغال استعدادا لمواجهة لاتفيا

05/26 02:05

استدعي كل من كريستيانو رونالدو وبيبي لاعبي ريال مدريد لمعسكر منتخب البرتغال استعدادا لمواجهة لاتفيا في التاسع من يونيو المقبل ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

8 ملايين دولار تضع رونالدو في قفص الاتهام

كما تم أيضا استدعاء ناني لاعب فالنسيا وأندريه جوميش لاعب برشلونة، من أجل مواجهة قبرص الودية في الثالث من ذلك الشهر التي سيغيب عنها لاعبا الريال لخوض نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام يوفنتوس في ويلز.

وللمرة الأولى، لم يتم استدعاء إيدير، بطل كأس أمم أوروبا التي فازت بها البرتغال العام الماضي، حيث لم يرد اسمه في القائمة التي أعلنها المدرب فرناندو سانتوس.

ومن بين المفاجآت يبرز غياب لاعب الوسط الشاب ريناتو سانشيز الذي لم يعتمد عليه كارلو أنشيلوتي في بايرن ميونخ هذا العام سوى في مناسبات معدودة.

كذلك، يغيب عن القائمة جواو كانسيلو لاعب فالنسيا، بينما تقرر استدعاء جوزيه سا الحارس الاحتياطي لإيكر كاسياس في بورتو المحلي.

وتحتل البرتغال المركز الثاني في المجموعة الثانية بعد 5 مباريات خاضتها حتى الآن، بينما تسيطر سويسرا على الصدارة وتحتل لاتفيا المركز قبل الأخير أمام أندورا المتذيلة.

ويتعين على البرتغال تقديم، وقبل السابع من يونيو المقبل، قائمتها المكونة من 23 لاعبا الذين ستخوض بهم كأس القارات، التي تقام خلال الفترة بين 17 يونيو المقبل والثاني من يوليو المقبل.

وفيما يلي قائمة منتخب البرتغال:

حراسة المرمى: روي باتريسيو، بيتو، جوزيه سا.

الدفاع: سدريك سواريس، بيبي، جوزيه فونتي، برونو ألافيش، رافائيل جيريرو، إليسيو، نيلسون سيميدو ولويس ناتو.

الوسط: بيتزي، دانيلو، ويليام كارفاليو، جواو موتينيو، أدريان، أندريه جوميش وجواو ماريو.

الهجوم: برناردو سيلفا، جيلسون مارتينس، أندريه سيلفا، كريستيانو رونالدو، ناني وريكاردو كواريسما. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل