المحتوى الرئيسى

وكيل تعليم الإسماعيلية يكرم طالبًا كرمه السيسي خلال مؤتمر الشباب | المصري اليوم

05/26 01:36

استقبل فاخر عبدالعزيز عبدالهادي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، مؤمن عبدالرحمن، الطالب بالصف الثاني الإعدادي، المكرم مؤخرا من الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال مؤتمر الشباب الأخير بالإسماعيلية.

حيث قدم له درع المديرية وشهادة تقديرفى حضور الدكتور السيد عبدالحليم وكيل المديرية وفلك الديب مدير الشؤون التنفيذية وأسرته إلى جانب تكريم عدد من العاملين بالمركز الاستكشافي برئاسة مريم بسطا مدير المركز إلى جانب مدير مدرسة الخلفاء الراشدين.

وقال وكيل الوزارة هدفنا من هذا التكريم تشجيع البحث العلمي ورعاية الطلاب الفائقين مشيدا بماقدمة الطالب وتكريم الرئيس له أكبر دليل على تقدير البحث العلمي والعلماء

من جانبه، قال الباحث الصغير شاركت في مسابقات عالمية مثل مسابقة الكشف على الألغام 29 أكتوبر 2016، وحصلت على مركز ثالث على مستوى العالم والمسابقة نظمتها منظمة الشباب العالمية كما شاركت في مسابقة وكالة ناسا لعلوم الفضاء.

وأضاف شاركت في جامعة الطفل بجامعة قناة السويس، وتم تكريمى بحضور الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة والمسئولين عن جامعة الطفل وشاركت في مسابقة روبيرت مصر، التي نظمتها نقابة المهندسين بـ6 أكتوبر ومن المسابقات الداخلية في الإسماعيلية.

كما شاركت في معرض ختام الأنشطة الصيفية بحضور اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية والنشاط الصيفى بالمراكز الكشفية بحدائق القبة، وهناك تواصل بينى وبين الدكتورة عبير العراقى رئيسة المراكز الاكتشافية في مصر والتقيت بالدكتور سامى السعيد مؤسس المراكز الاكتشافية وأثنى على أعمالى.

وتابع حاليا استعد للمشاركة مع مجموعة (هيروا رات) مجموعة اكتشافية بالإسماعيلية لتنفيذ اختراع غواصة تعمل تحت الماء وتقوم بعدة مهام تحت الماء عن طريق التحكم فيها عن بعد وتوفر كلية الهندسة بجامعة القناة المعامل المجهزة وتكلفة الخامات 28 ألف دولار، نبحث حاليا عن دعم لأن المبلغ كبير علينا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل