المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | نهائي الكأس 22 أغسطس والدوري الجديد ينطلق 10 سبتمبر

05/26 00:45

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، عن التصور الكامل الذي سيقدمه لاتحاد الكرة بشأن أجندة استكمال كأس مصر، وكذلك بداية الموسم الجديد ومباراة السوبر.

وقال رئيس لجنة المسابقات: "بطولة الدوري للموسم الجديد ستنطلق يوم 10 سبتمبر بعد المباراة الثانية أمام أوغندا .. ومن الوارد أن نلعب السوبر بين الدورين، مثلما فعلنا الموسم الماضي".

وبرر عبر قناة دي إم سي سبورتس ببرنامج (الحريف): "لأن الاهلي والزمالك وسموحة مرتبطين بدور الثمانية لبطولات إفريقيا، ونحاول تفادي تأخير مسابقة الدوري، وسأقدم هذا المقترح لاتحاد الكرة".

محمود طاهر: جوزيه من أعظم مدربي الأهلي.. سنستعين به إذا احتاجنا له محمود طاهر: لن نحكم على كوليبالي في الوقت الحالي الأهلي: 3 أخطاء كارثية قد تؤدي لخصم نصف مستحقات كوليبالي اتحاد الكرة: كوليبالي يحق له فسخ عقده مع الأهلي في 3 حالات

وأوضح: "بعض الاندية ستنهي مشوارها ببطولة الدوري يوم 10 يوليو، والأندية التي ترتبط نتيجتها ببعضها سواء في صراع الهبوط أو المربع الذهبي ستلعب حتى يوم 17 أو 18 والبطولة العربية ستلعب خلال الفترة من 22 يوليو إلى 5 أغسطس".

وعن أجندة كأس مصر، أضاف رئيس لجنة المسابقات: "مباريات دور الثمانية ستقام يومي 10 و11 أغسطس، والدور قبل النهائي يومي 15 و16 والمباراة النهائية 21 أو 22 أغسطس".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل