المحتوى الرئيسى

3 سيناريوهات ترسم مستقبل «كهربا» مع الزمالك

05/25 23:46

ينتظر محمود عبد المنعم "كهربا" نجم فريق الزمالك الذي انتهى إعارته مؤخراً إلى نادي اتحاد جدة السعودي تحديد مصيره في الموسم المقبل عقب موسم رائع واستثنائي بالدوري السعودي.

وتألق كهربا مع الفريق السعودي بشكل كبير هذا الموسم وقاد فريقه للعديد من الانتصارات المؤثرة فضًلا عن تسجيله 16 هدفاً ليحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري السعوي.

ويستعرض "الملعب" سيناريوهات مستقبل كهربا سواء مع الزمالك أو بالاستمرار في الاحتراف مرة أخرى.

يعد كهربا هدفًا رئيسيًا للعديد من الأندية الخليجية عقب تألقه مع اتحاد جدة السعودي هذا الموسم ودخل أكثر من ناد عربي في مفاوضات مباشرة ومع وكيله من أجل الحصول على خدماته الفنية في الموسم المقبل.

من أبرز الأندية المهتمة بضم كهربا نادي الجزيرة الإماراتي الذي دخل في مفاوضات مع الزمالك عقب انتهاء إعارته لاتحاد جدة من وفتح خزائنه من أجل إقناع كهربا بالدفاع عن ألوان الفريق في كأس العالم للأندية والذي تأهل الجزيرة له ويسعى لتدعيم صفوفه في هذه البطولة بلاعبين مميزين من طراز كهربا.

السيناريو الثاني الذي يرسم ملامح مستقبل كهربا في الفترة القادمة هو تجديد إعارته إلى نادي اتحاد جدة عقب تألقه وتسجيل 16 هدفاً وتمسك المسؤولين بالنادي باستمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

ورصد اتحاد جدة السعودي مبلغ 3 ملايين دولار من أجل تجديد إعارة كهربا في الموسم المقبل بل ودخل النادي في مفاوضات مباشرة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك.

وقد يستمر كهربا بالدوري السعودي أيضاً ولو في فريق أخر مثل الهلال السعودي الذي دخل كهربا ضمن اهتماماته أيضاً ولكن ليس بشكل رسمي.

أخر الحلول المطروحة على مائدة كهربا هي البقاء في الزمالك في الموسم المقبل في عدم وصول عرض رسمي قوي من أي فريق يرغب في التعاقد معه أو عدم الاتفاق مع مرتضى منصور على المقابل المادي للبيع أو الإعارة.

ويعد سيناريو بقاء كهربا مع الزمالك الأضعف لرغبة اللاعب في الاستمرار في الخارج ويفضل الابتعاد عن ميت عقبة في الوقت الحالي.

يحتل كهربا المركز الثالث بين هدافي الدوري السعودي هذا الموسم والذي يأتي ترتيبهم كالأتي:

 1-عمر السومة الأهلي السعودي 24 هدفًا

 2-إسماعيل بانجورا الرائد السعودي 18 هدفًا

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل