المحتوى الرئيسى

حارس حمام الأنف ينفي تخاذله في موقعة "الهبوط"

05/25 20:34

نفى العربي الماجري، حارس مرمى نادي حمام الأنف التونسي، الشائعات التي تحدثت عن تخاذله خلال المباراة الحاسمة أمام مستقبل المرسى، في إطار الجولة الأخيرة من مرحلة تفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية التونسية. 

وقال الماجري "أنا مرتاح الضمير خاصة وأنني سعيت طوال مسيرتي الكروية الممتدة لأكثر من 20 عاما، لتقديم أفضل ما لديّ".

وأضاف "وقع التجني على شخصي من قبل إدارة الفريق التي بحثت عن كبش فداء بعد الهزيمة التي تلقيناها في ملعبنا، والتي ساهمت في مغادرتنا لدوري الأضواء".

وختم" الجميع يعلم أني مررت بفترة صعبة طوال الأشهر الأخيرة ولم أتدرب بشكل جيد بسبب المشاكل الجانبية التي عاشها النادي والتي أثرت على تركيزي".

يذكر أن الحارس السابق لنادي الترجي التونسي قبل هدفا سهلا من مخالفة مباشرة من 35 متر في "موقعة الحسم" في صراع الهروب من الهبوط، مما عرضه لهجوم الجماهير، قبل أن تقوم إدارة فريقه بإيقافه عن النشاط لفترة غير محددة.

ولن يكون الحارس متواجدا، يوم الأحد، في ماراة فريقه أمام النادي الإفريقي، لحساب نصف نهائي كأس تونس. 

ويجمع الملاحظون على أن الحارس مر بمسيرة غير موفقة بسبب عدم تحليه بالجدية والالتزام الضروريين، الأمر الذي جعل مردوده يشهد تراجعا رهيبا، مقارنة ببدايته الواعدة.

يشار إلى أن العربي الماجري يملك في رصيده 174 مباراة في مختلف المسابقات قبلت خلالها شباكه 194 هدفا، مقابل قيامه بنحو 60 تصديا حاسما.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل