المحتوى الرئيسى

الاتحاد المغربي يهدد زياش بالفيفا

05/25 19:55

هدد اتحاد الكرة المغربي، لاعبه حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي، باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حال مواصلة إصراره على عدم الاستجابة للدعوة التي وجهها له الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني للمنتخب الأول، للمشاركة في المباراة الودية أمام هولندا، والمقرر لها 31 مايو الجاري بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء. 

وكان اللاعب السابق لنادي تفينتي أنشخدة ألمح في تصريحات لشبكة  قنوات "بي إن سبورتس"، إثر النهائي الأوروبي الذي جمع فريقه بمانشستر يونايتد،  إلى إنه لن يكون متواجدا مع "أسود الأطلس" في الموقعة الودية أمام "طواحين" هولندا. 

وقال مصدر بالاتحاد المغربي لكرة القدم لمراسل بوابة العين الإخبارية، إنه لن يبقى مكتوف الأيدي أمام التصريح المستفز من أفضل لاعب في الدوري الهولندي الموسم الحالي، حيث هدد بتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، في حال عدم انتظامه في المعسكر التحضيري الذي يسبق الموقعة الودية.

يذكر إلى أن لوائح الفيفا تسلط عقوبات على اللاعبين الذين يرفضون تمثيل منتخباتهم بدون أي سبب قانوني، حيث سبق منع الكاميروني جوال ماتيب، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، من خوض مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد لرفضه المشاركة في مسابقة أمم أفريقيا (الجابون 2017).

ومن الواضح أن حكيم زياش بات مهددا بفقدان شعبيته في المغرب، بسبب عدم تحمسه للدفاع عن قميص "أسود الأطلس" طوال الفترة الأخيرة.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل