المحتوى الرئيسى

سامح عبد العزيز: هذا سبب مشاكل روبي مع السبكي

05/25 19:24

أكد المخرج سامح عبد العزيز أن أزمات مسلسله الرمضاني الجديد "رمضان كريم" لم تنته بعد.

وصرح سامح عبد العزيز بأن الفنانة روبي مازالت تثير الأزمات في كواليس المسلسل، وهذه المرة مع منتج العمل أحمد السبكي، حسب موقع صحيفة "الوطن".

وقال عبد العزيز: "لم أتدخل لحل الأزمة التي نشبت بين روبي وأحمد السبكي، واعتقد أن سبب الأزمة هو تراكمات متعددة قامت بها روبي خلال الفترة الماضية، بعد تغيبها عن التصوير 4 مرات بسبب مرضها، والمسلسل بطولة جماعية وليس بطولة شخص واحد فقط".

وتابع: "روبي طالبت مؤخرا من السبكي الحصول على جميع مستحقاتها المالية كاملة قبل نهاية التصوير، والعمل يعتبر بطولة جماعية، يشارك فيه 55 ممثلًا يحضرون إلى أماكن التصوير في مواعيدهم دون حدوث مشاكل".

وكانت روبي علقت على المحضر الذي حرره السبكي ضدها مؤكدة أنها لا تعرف لماذا قام السبكي بذلك. (اقرأ تصريحات روبي)

ليست هذه هي الأزمة الأولى التي تسببها روبي في "رمضان كريم"، فمنذ بداية تصوير المسلسل وتغيبت مؤكدة أنها مريضة، وبعدها تشابكت بالأيدي مع إحدى منسقات الأزياء.

يذكر أن العلاقة الزوحية بين روبي وسامح عبد العزيز متوترة منذ فترة، وكانت رفعت عليه قضية "خلع" منذ فترة.

"رمضان كريم" بطولة روبي، وصبري فواز، وريهام عبد الغفور، وسيد رجب، ومحمد لطفي، وشريف سلامة، وشيرين الطحان، والشاب كريم عفيفي، ونجلاء بدر، وسلوي محمد على، وسهر الصايغ، ونسرين أمين وروجينا، وأنعام سالوسة، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، ويعد أولي التجارب الدرامية للمنتج أحمد السبكي.

أحمد عدوية ومحمود الليثي يغنيان "صح النوم" في "رمضان كريم"

"عفاريت عدلي علام".. هكذا تحدث أبطال المسلسل عن عادل إمام وشخصياتهم

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل