المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | كوليبالي مرشح لجائزة "هدف الموسم" في الدوري الاسكتلندي

05/25 18:39

رشحت صحيفة "صن" الاسكتلندية، هدف سليماني كوليبالي، مهاجم النادي الأهلي وفريق كليمارنوك الاسكتلندي السابق، في مرمى سيلتك، بين واحدًا من أفضل أهداف الدوري الاسكتلندي (2016-2017).

وعرفت مباراة الجولة السادسة من الدوري الاسكتلندي الممتاز على ملعب "سيلتيك بارك"، تسجيل واحدٍ من أجمل أهداف السنة عن طريق الإيفواري سليماني كوليبالي، لاعب كليمارنوك آنذاك، في شباك المتصدر سيلتيك جلاسكو.

وافتتح كوليبالي النتيجة للضيوف مع حلول الدقيقة 32 من تسديدة رائعة على بعد أكثر من 40 مترًا استقرت في شباك الحارس دوروس دي فريس بعد استلام ومراوغة رائعة للاعب الخصم في وسط الميدان.

ولم يصمد تقديم كليمارنوك طويلاً حيث أن المتصدر سيلتيك عاد للمباراة سريعًا، وافتح مهرجانه التهديفي عبر موسى ديمبيلي مع حلول الدقيقة 35 ، لتبلغ النتيجة مع نهاية المباراة (6-1) عززت موقف سيلتيك في الصدارة وأطاحت بـ كليمارنوك إلى المركز ما قبل الأخير بـ 6 نقاط فقط.

وجاء ترشح هدف كوليبالي في الوقت الذي أثار الجدل داخل صفوف النادي الأهلي، عقب تغيبه عن مران الفريق عصر اليوم، دون إذن مُسبق، وأغلق هاتفه ولم يستطيع الجهاز الفني التوصل إليه.

من جانبه، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه تلقى رسالة من اللاعب يخبره فيها بأنه سافر إلى لندن، وسيوضح فيما بعد أسباب سفره، وهو ما رفضه عبدالحفيظ جملة وتفصيلًا، مؤكدًا أنه "تصرف غير مسؤول، وأن الأهلي مرتبط بتعاقد مع اللاعب لابد من احترامه".

"الأهلي" يكشف حقيقة خلاف أجاي وكوليبالي

كوليبالي: حصلنا على ثلاث نقاط غالية.. وحزين على إهدار الفرص

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل