المحتوى الرئيسى

كمبيوتر محمول جديد خاص لعشاق سيارات مرسيدس

05/25 18:33

لم يعد صوت انطلاق المحركات القوي حكراً على السيارات فقط، فهذا الصوت الذي يتلذذ به عشاق السيارات القوية، أصبح من الممكن سماعه أيضاً في كل مرة تقوم فيها بفتح هذا الكمبيوتر المحمول الجديد الذي يحمل العلامة التجارية لشركة السيارات الألمانية الشهيرة، مرسيدس بينز.

فلقد أطلقت شركة فايو Vaio جهاز كمبيوتر محمول خاص بتصميم من شركة مرسيدس بينز، وهو جهاز Vaio Z المخصصة نسخته الجديدة للأسواق اليابانية.

وللتأكد من شراء النسخة الخاصة بمرسيدس بينز من الكمبيوتر المحمول فايو زي، هناك عدة عوامل عليك التأكد منها، أولها هو السعر، حيث يبلغ سعر النسخة الخاصة من الجهاز ما يساوي 2239 دولار أمريكي لنسخة معالج i7، بينما يبلغ سعر النسخة العادية للمعالج ذاته 1299 دولار فقط.

ثاني العوامل هو انتشار العلامة التجارية والاسم التجاري لمرسيدس بينز في الجهاز، فظهر الشاشة رسمت عليه إحدي سيارتي مرسيدس، السيارة التجريبية فيجن طوكيو، والسيارة الكلاسيكية 300SL، بالإضافة إلى وجود علامة مرسيدس التجارية فوق لوحة اللمس والتحكم أسفل الشاشة، ووجود اسم مرسيدس بينز في عدة أماكن على هيكل الجهاز.

أما عن باقي إمكانيات الجهاز فلا تختلف عن النسخة العادية من فايو زي، حيث الهيكل مصنوع من الألومنيوم القوي، ويطرح الجهاز في نسختين بمعالجات إنتل i5 وi7، بالإضافة إلى عدة خيارات من الذاكرة العشوائية والداخلية ونوع لوحة المفاتيح وأيضاً ألوان الجهاز.

أسوس تطلق أول شاشة كمبيوتر محمولة في العالم

مايكروسوفت تستعرض أفضل ما لديها مع سيرفيس برو الجديد

لينوفو تطرح مجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة

أيسر تعلن عن جهاز كمبيوتر متكامل للواقع الافتراضي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل