المحتوى الرئيسى

سؤال طريف من بابا الفاتيكان لـ ميلانيا عن ترامب - E3lam.Org

05/25 18:28

شاركها Facebook Twitter Google +

التقطت عدسات الكاميرا حوارا لطيفا بين البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، والسيدة الأميركية الأولى، وذلك خلال استقبالها رفقة زوجها الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، في الفاتيكان، الأربعاء.

وتحدث البابا مازحا عن وزن الرئيس الأميركي، وقال لميلانيا، عبر المترجم،” ماذا تطعمينه؟ بوتيتسا؟”، في إشارة إلى الكعكة الشعبية في سلوفينيا، موطن السيدة الأولى الأصلي.

وبدت ميلانيا مرتكبة معتقدة أن البابا يتحدث عن “البيتزا” الإيطالية بسبب تقارب لفظ الكلمتين، قبل أن تستوعب الأمر لاحقا، حسب ما أوردت في وقت لاحق أسوشيتد برس.

وأجابت السيدة الأولى “البوتيتسا. أه نعم”، قبل أن تبتسم وتتنحى جانبا متيحة لإيفانكا ابنة ترامب، وزوجها جاريد جوشنر مصافحة البابا.

وتقول وسائل إعلام محلية في سلوفينا إن البابا فرانسيس من عشاق هذه الكعكة السلوفينية، الغنية بالسعرات الحرارية والتي تتكون من الجبن والشوكولاتة والعسل.

ويبلغ وزن ترامب، البالغ من العمر 70 عاما، 119 كيلوغراما، وتتحدث تقارير عن تفضيله لتناول الحلوى واللحوم الحمراء والوجبات السريعة.

وفي ختام اللقاء الخاص، قدم البابا لترامب منحوتا صغيرا على شكل شجرة زيتون، رمز السلام. وشكره الرئيس الأميركي وقال “بوسعنا أن نستفيد من السلام”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل