المحتوى الرئيسى

عمرو يوسف فى 'عشم إبليس'.. طبيب يفقد الذاكرة وتكرهه أمه

05/25 18:08

يخوض النجم عمرو يوسف سباق دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل "عشم إبليس"، والذى يعرض حصريا على شاشة MBC مصر.

وحول قصة العمل وشخصيته يكشف عن أن بحياتنا يكشف أ ن الغموض سوف يكون سيد الأحداث ، حيث شاب يفق من غيبوبته فاقدًا للذاكرة ولا يعرف المحيطين به حتى أقرب الناس إليه، لتصبح أيامه الماضية صفحة بيضاء لا يتذكر منها شيئًا.

يشير عمرو يوسف إلى أنه "يؤدي شخصيّة مروان الذي يصطدم بحدث يغير مجرى حياته، عندما يفقد الذاكرة، ويحاول أن يبدأ حياة جديدة لكنه سيكتشف في هذه الأثناء أن الماضي بمشاكله سيظل يطارده، فهل سينجح في البدء بحياة جديدة أم سيكون هذا الأمر هو عشم إبليس في الجنة.

ويلفت "يوسف" إلى أن "العلاقات الموجودة في المسلسل جديدة وغريبة ومختلفة عن أي عمل درامي آخر، مشيرا إلى أن علاقته بوالدته سوف تشهد الكثير من الحقد والكره، دون أن نعرف السبب في خاصة فى الحلقات الأولى فضلا عن أخ يسعى لتصفية أخيه.

وذلك في قصص متشابكة ومشوقة وفي إطار بسيط من دون مشاهد قتل وإجرام وعنف ودماء"، شارحًا أن "التناغم الذي يقدمه المخرج إسلام خيري ذكي وبسيط، وأتوقع أنه سيكون عند حسن ظن الناس.

ويثني يوسف على العمل مع "النجمة الشابة ريم مصطفى التي ألتقيها لأول مرة وهي ممثلة مجتهدة فعلًا، معربا عن سعادته بالوقوف أمام الممثلة الكبيرة دلال عبد العزيز، وكذلك القدير أحمد بدير، و خالد كمال وعلي الطيب".

ويضيف : " العمل مع دينا الشربينى له وضع خاص، حيث أننا دائمًا ما نلتقي في الدراما والسينما وننجح معًا، وبيننا كيمياء واضحة وأستمتع بالتمثيل معها".

وقد أشاد يوسف فى النهاية بالعمل الاحترافي للمخرج إسلام خيرى في الصورة وفي اختيار الممثلين، فيقول: "لقد وضع الممثل المناسب في المكان المناسب حتى ولو كان دورًا صغيرًا".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل