المحتوى الرئيسى

راندا البحيري خائفة بعد الهجوم على سامو زين والسخرية من شخصيته "عبده الفتوة"

05/25 17:48

وسط تعرض المطرب السوري سامو زين لموجة كبيرة من السخرية والانتقادات، بسبب أدائه لشخصية "عبده الفتوة" في مسلسل "طعم الحياة"، خرجت الممثلة راندا البحيري لتدافع عنه.

وأكدت راندا البحيري في منشور لها على Facebook أن من يلام وراء أداء سامو زين في المسلسل هو المخرج وليس هو، فيما شعرت بالخوف من احتمالية أن تكون في نفس موقف سامو، في حال أن قدمت أي شخصية من شخصياتها الدرامية.

وفي البداية، عبرت راندا البحيري عن استيائها من سخرية الفنان محمود العسيلي من سامو زين في مسلسل "طعم الحياة" قائلة: "موضوع رخم أوي. وبجد عيب عيب. بالذات لما يبقي زميل. يعني إيه كل الناس وأغلب اللي شغالين في المهنة فجأة اشتغلوا محللين ونقاد وبينقدوا زميلهم المطرب، اللي كل غلطته إنه حاول يجتهد ويمثل دور علشان يبسط بيه الناس".

وتابعت راندا: "كل اللي في الوسط عارفين كويييييس أوي إن المخرج الجامد بيطلّع من الممثل أي حاجة هو عايز يطلعها. يعني سامو مش غلطان ومش هو اللي اتسبب في خروج المسلسل بالشكل ده. أي حد عنده قدرات سامو التمثيلية كان زمانه اتوجه وطلّع أحسن ما عنده".

واختتمت راندا البحيري منشورها بشكر لكل زملائها الذين سخروا من سامو زين، والمغلّف بمشاعر خوف: "شكرا لكل اللي اتريق علي زميلنا. المطرب الممثل. بكره تتريقوا عليّ لو حصل لي حاجة، خُفت من كل شخص عمل كده بمنتهى الصراحة".

وكان الفنان محمود العسيلي سخر من أداء سامو زين لشخصية "عبده الفتوة" في مسلسل "طعم الحياة"، عبر حسابه على Twitter، ما أدى لنشوب مشادة بينهما عبر موقع التغريدات الشهير، والتي انتهت باعتذار العسيلي، وتأكيد سامو أن كل الفنانين بمثابة إخوة له.

ويضم مسلسل "طعم الحياة" عددا كبيرا من الفنانين، الذي يشهد على عودة سامو زين لتمثيل، بعد تجربته الوحيدة في فيلم "90 دقيقة".

ويشارك في بطولة مسلسل "طعم الحياة" كل من علا غانم، وأحمد هارون، وعزت أبو عوف، ونهال عنبر، وسامية طرابلسي، وأحمد صلاح حسني، وهو من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

سامو زين يتقبّل اعتذار العسيلي ويعلن عن مفاجأة خاصة بـ "عبده الفتوة"

خالد سرحان يرد على تغريدة سامو زين الساخرة من انتقاد دور "البلطجي"

سامو زين يرد على فنان سخر من دور "عبده الفتوة" ويصفه بالأهطل والأراجوز

أبرز 17 تصريحا لسامو زين في "دايرة الشر": عمرو دياب رقم 1.. وتزوجت امرأة أجنبية أكبر مني بعد معرفتها بـ 3 أيام

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل