المحتوى الرئيسى

مالك منتجع “كايت لووب” برأس سدر لـ”اتفقنا”: أناشد الرئيس السيسي إنقاذ حلمنا وتقنين أوضاعنا

05/25 17:47

ناشدت مريم أمين، عبر برنامج “اتفقنا” الرئيس عبدالفتاح السيسي، التدخل لحل أزمة أصحاب مشروع منتجع “كايت لووب” السياحي برأس سدر في جنوب سيناء، بعدما تم إزالته مؤخرا.

واتخذت الحكومة قرارًا بهدم منتجع سياحي بمدينة رأس سدر، مؤخرا، واتجهت قوة شرطية إلى المنتجع وقامت بهدم 20 مخيما، والكوخ الرئيسي، والمطبخ، وجميع الأبنية الموجودة بالمنتجع، وجاء ذلك بعد التوجيهات التي كلّف بها الرئيس عبدالفتاح السيسي الحكومة بوقف التعدي غير المصرح به على الأراضي المملوكة للدولة.

وقالت مريم عبر حلقتها، عبر نجوم إف إم، يوم الخميس: “الناس عايزة تنافس وتنجح ومحتاجة فتح الأبواب والتنفس ولا تربطهم وشباب صغير محتاجين نظرة إحساس بهم وإيمان بهم كبير جدا، والرئيس يتحدث عن أمل وعمل فأتيحوا الفرصة للشباب لإثبات جدارتهم وأنهم ليس كما يصورهم البعض أنهم لا يعملون ويجلسون فقط على المقاهي”.

من جانبه قال كريم الخشام، صاحب المشروع، في مداخلة هاتفية مع البرنامج: “لا نطالب أي شخص بأمر استثنائي ولا نلوم أحد ولا نشكو أي حد، كل ما نتمناه أننا نقنن وضعنا ونكمل عملنا وأوراقنا ومستعدين لسداد جميع المستحقات، وإلى الآن لا نعرف ماذا نفعل أرسلنا لمكتب الرئاسة إيميل استغاثة بكل الأوراق، وكل الأوراق اللي كانت ناقصة وكل الموافقات التي حصلنا عليها لتقنين أوضاعنا”.

“اتفقنا”.. الصوت العالي أصبح سمة عامة بين المصريين

ووجه نداء خاص للرئيس السيسي، قائلا: “يا سيادة الرئيس ساعدنا لنعمل من جديد لا نريد أي استثناء من أحد، نحن ندفع غرامات وضرائبنا بانتظام وأبدينا أكثر من طلب رسمي في شهر 8 الماضي ومستعدين نغطي تكلفة الأرض بسبب تعثر مالكها في الدفع وأرسنا خطابا بهذا المعنى لهيئة تنمية السياحية بأن نسدد كافة المستحقات نيابة عن صاحب الأرض وهي إجراءات تأخذ وقتا، ولكن فوجئنا بدخول اللودارات لهدم كل حاجة دون أي إخطار أو إنذار حتى فهل يعقل هذا”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل