المحتوى الرئيسى

10 معلومات عن "أم إسراء" نجمة إعلان تحديث بطاقة التموين - E3lam.Org

05/25 17:36

شاركها Facebook Twitter Google +

طرحت إحدى الوكالات الإعلانية بالتعاون مع وزارة التموين، إعلانًا مُتعلقًا بضرورة تحديث بطاقات التموين، بمُشاركة الفنان عمرو عبد الجليل، وليلى ونس، وآية المصري، وعلى الرغم من جفاف الموضوع الذي يتناوله الإعلان بالنسبة للبعض، إلا أن العنصر الكوميدي كان يُسيطر عليه.

تواصل “إعلام دوت أورج” مع الفنانة لبنى ونس، للحديث عن تفاصيل مُشاركتها في الإعلان، وكشف بعض المعلومات عنها:

1- تلقت عرضًا من المُخرج محمد ياسين، مؤخرًا، للمُشاركة في إعلان “تحديث بطاقات التموين” مع الفنان عمرو عبد الجليل، ووافقت بالفعل، وصورت المشاهد في أحد الشوارع بمنطقة عابدين، ومقابر السيدة عائشة، ورافقهم خلال التصوير أحد مسئولي وزارة التموين للوقوف على تفاصيل العمل.

2- دخلت مجال التمثيل، عام 1980 تقريبًا، من خلال مسرح كلية فنون جميلة، وحصلت على جائزة المُمثلة الأولى لمدة خمسة أعوام، ثم التحقت بمعهد فنون مسرحية عام 1986، وكانت تُحصد المركز الأول على الدفعة طول الأربعة أعوام، وشهدت تلك الفترة المُشاركة في أعمال فنية، سواء سهرات تليفزيونية، ومسلسلات وأفلام، أبرزهم “ضمير أبلة حكمت” و”شارع المواردي” و”خالتي صفية والدير”.

3- غابت عن الأضواء قرابة 12 عامًا، لحرصها على الاهتمام بالمنزل وتربية الأبناء، حيث لديها ثلاثة شباب، أصغرهم في المرحلة الإعدادية حاليًا، وفتاة تعمل في إحدى القنوات التليفزيونية المصرية، وتحملت الغياب طول تلك الفترة بسبب إدراكها بأن تربية الأبناء هي الرسالة الأولى في الحياة.

4- عادت للتمثيل عام 2013، من خلال مسلسل “الداعية”، حيث تعاقدت على ذلك الدور عن طريق الصدفة، حينما قررت قطع فترة الغياب والعودة للأضواء مُجددًا، وتواصلت مع جميع شركات “الكاستينج” لمدة ثلاثة أعوام تقريبًا، دون فائدة، إلا أنها ذات مرة، كانت بُصحبة إحدى صديقاتها خلال مقابلة “ماندو العدل”، ورشحها لدور في “الداعية”.

5- لديها استعداد تام، للمُشاركة في أدوار صغيرة، لإدراكها بأن الفن رسالة، ومن الضروري أن يكون الفنان مؤمنًا بذلك، والمُمثل الموهوب لا يهتم بحجم ومساحة الدور، والأهم هو لعب أدوار ذات تأثير وأهمية بالغة، حيث إنها شاركت في مسلسل “إمبراطورية مين” عام 2014، بمشهد واحد فقط، وقالت جملة واحدة وهي مُرتدية النقاب.

6- تخوض الماراثون الدرامي في شهر رمضان، من خلال مسلسل “كفر دلهاب” بطولة الفنان يوسف الشريف، حيث تُجسد دور المُربية التي تهتم برعاية “الشريف” منذ طفولته حتى أن يُصبح طبيبًا، وسوف تظهر من الحلقة 13 وحتى الأخيرة، ومسلسل “الجماعة 2” وتقوم بدور نعيمة خطاب زوجة حسن الهُضيبي، بالإضافة إلى “الحصان الأسود” بطولة الفنان أحمد السقا، ودور صغير في “واحة الغروب” للفنان خالد النبوي ومنة شلبي، و”عشم إبليس” للفنان عمرو يوسف.

7- مسرحية “روح” من أهم الأعمال المسرحية التي شاركت فيها بعد عودتها للتمثيل، حيث كانت بمثابة “طاقة القدر” لها، كما أن ذلك العمل حصد ثمانية جوائز، بالإضافة إلى عدد من المسلسلات، منهم “الخانكة”، و”فوق مستوى الشبهات”.

8- تلقت علوم التمثيل، على يد هشام جمعة، إبان دراستها في كلية فنون جميلة، والمُخرج المسرحي حسن سلامة، في مسرح “الثقافة الجماهيرية”، والفنان سيد رجب كان صديقًا لها في تلك الفترة تقريبًا، وتعاونًا سويًا في بعض الأعمال، إلا أن العلاقة انقطعت بينهما وسط مسئوليات الحياة، وتجمعا مُجددًا في “واحة الغروب”.

Comments

عاجل