المحتوى الرئيسى

10 شخصيات مختلفة قدمتها غادة عبد الرازق في رمضان

05/25 17:05

في رداءٍ جديد تطل علينا الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل "أرض جو" للكاتب محمد عبد المعطي، حيث يتعاونان لأول مرة بعد نجاحهما موسم رمضان المقبل، وقد نجحت النجمة غادة في مسلسلها "الخانكة"، بينما قدم عبد المعطي مسلسله "الأسطورة".

1-سلمى – "أرض جو" تنطلق غادة عبد الرازق موسم رمضان المقبل بشخصية جديدة وهي سلمى مضيفة الطيران، التي تتعرض طائرتها لحالة اختطاف أثناء رحلتها إلى إحدى دول أوروبا، لينقل المسلسل حالة درامية مشوّقة بين أحداث مثيرة في رحلتها إلى الانتقام.

2-أميرة - "الخانكة" قدمت قضية مجتمعية هامة من خلال أميرة معلمة التربية الرياضية التي تتعرض لحالة تحرش من أحد طلابها في المدرسة، لتتحول أميرة من المعتدى عليها إلى جانية بسبب سلطة والد الطالب، وتدخل السجن، ومن ثم مستشفى الأمراض النفسية في دراما قوية كشفت الكثير من القضايا الشبابية الحالية.

3-مشيرة - "الكابوس" شخصية مشيرة، تلك المرأة التي تعيش في منطقة شعبية وسط كره أهل المنطقة لكونها تمتلك مقلباً للقمامة، تسير الأحداث لنرى أنها تقتل ابنها عمداً، وسط غموض في صراعاتها النفسية، حيث نراها فيما بعد تبحث عن قاتل ابنها لتنتقم منه، لنكتشف في النهاية أنه كان مجرد كابوساً.

4-مريم – "السيدة الأولى" أطلّت غادة بشخصية جديدة كشفت من خلالها مجتمع كان بعيداً عن الدراما المصرية، ولعبت غادة في مسلسلها شخصية مريم، المرأة الطموحة التي تشجع زوجها على خوض انتخابات رئاسة الجمهورية إلى أن ينجح، ولكن تسير الأحداث في منحنى آخر، حيث يتم اغتيال زوجها ويبقى أمامها كرسي الحكم فارغاً وسط تكالب رجال السياسية عليها.

5-حياة – "حكاية حياة" وواصلت النجمة غادة عبد الرازق نجاحها التليفزيوني بتقديم شخصية حياة المريضة بفصام الشخصية، لتلعب في بداية المسلسل دور المرأة الي تحاول الهرب من المصحّة من أجل الحصول على ابنها، لنكتشف مع مرور الحلقات مفاجآت درامية كثيرة في دور استثنائي قدمته النجمة، وكانت تلك هي المرة الاولى التي تلعب فيها غادة شخصية المرأة المصابة بفصام الشخصية.

6-فريدة – "مع سبق الإصرار" وفي دور المحامية لعبت غادة من خلاله شخصية فريدة التي تسافر في رحلة بحث للانتقام ممن قتل ابنها، بينما يدمن زوجها المخدرات ليستعرض المسلسل دراما رمضانية جديدة ويكشف قضايا اجتماعية من خلال شخصية المحامية.

7-سمارة - "سمارة" في مسلسل حمل اسمها سمارة، لعبت غادة عبد الرازق شخصية المرأة القاطنة بأحد الأحياء الشعبية في فترة الأربعينات، وهي تعمل راقصة ويتهافت على قلبها الكثير من الرجال الهامة وتجار المخدرات، ليكشف المسلسل رداما استعرضت كيف ممكن أن يتحول الحب إلى قسوة وانتقام.

8-زهرة – "زهرة وأزواجها الخمسة" وفي مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة، لعبت غادة عبد الرازق شخصية المرأة التي يرغب بها جميع الرجال، فتتزوج خمس مرات بدوافع مختلفة منها الحب والمال والسلطة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل