المحتوى الرئيسى

مواطنون عن 'مواقف قطر': سياستها غير واضحة وتدعم الإرهاب.. فيديو

05/25 16:58

أثارت التصريحات المنسوبة لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، والتى هاجم فيها مصر والسعودية والإمارات والبحرين، وأشاد فيها بإيران ووصفها بأنها قوى إسلامية كبرى، حالة من الاستياء بالشارع العربي حتى ظهرت العديد من المطالب بتجميد عضوية دولة قطر في جامعة الدول العربية، بعد أن أثبتت بمواقفها دعمها للإرهاب وافتقادها ثقة باقي الدول العربية.

ورصدت عدسة "صدي البلد" آراء المواطنين حول تجميد نشاط قطر وهل ينظرون إليها بوصفها داعمة للإرهاب وتموله.

وأشار مجدي عبد السلام أحد المواطنين إلى أن تصرفات قطر يشوبها نوع من الغموض كما أن سياستها غير واضحة ولابد من إجراء تحقيق دولي وفي حالة إثبات تورط قطر في حق الوطن العربي، فلابد من اتخاذ موقف ضدها وتجميد عضويتها بجامعة الدول العربية.

وقال محمد سعيد إن قطر دولة عربية أخطأت ولكن من غير المقبول معاقبتها بتجميد نشاطها فهي ليست الدولة العربية الأولى التي تخطئ، ولو كانت تستحق العقاب فهناك الكثير من الدول العربية تستحق العقاب لما ارتكبته من أخطاء علي مر التاريخ.

وأوضحت سلوى حسين أن أي دولة تقوم بدعم الإرهاب وتموله لا تعتبر دولة عربية، مؤكدة تأييدها تجميد عضوية قطر بالجامعة العربية، نظرا لدعمها الإرهاب وتسببت في إسقاط الكثير من القتلى الأبرياء، مشددة على ضرورة توحد العرب مرة أخرى حتى يكونوا قادرين مواجهة الإرهاب والعدوان الخارجي.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل