المحتوى الرئيسى

آخر أخبار البورصة المصرية اليوم الخميس 25-5-2017

05/25 15:24

حرصًا من موقع «مصر العربية» على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم آخر أخبار البورصة المصرية، متضمنا أهم وأبرز الأخبار، اليوم الخميس 25-5-2017.

" المصرية للاتصالات " توقع اتفاقيه تعاون مع "اتصالات مصر"

توقع الشركة المصرية للاتصالات، اليوم الخميس، اتفاقية تعاون مشترك لتقديم خدمات المحمول الصوتية عبر شبكة اتصاﻻت مصر وذلك بمقر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بعد مرور نحو 66 أشهر من المفاوضات مع شركات المحمول الثلاث.

وحصلت الشركة المصرية للاتصالات على حق تقديم خدمات المحمول و رخصة للجيل الرابع للمحمول مقابل 7.08 مليار جنيه سددت منهم نحو 5.22 مليار جنيه نصفهم  بالدولار، على أن تسدد باقى المبلغ على اقساط.

كانت المصرية للاتصالات قد وقعت اتفاقا مع شركة اورنج مصر الشهر الماضي لتقديم خدمات التجوال المحلي بتكنولوجيا الجيل الثاني والثالث عبر الشبكة الحالية لشركة أورنج.

" Allan Gray " تخفض حصتها فى " إيسترن كومباني "

أعلنت الشركة الشرقية للدخان “إيسترن كومباني” إن شركة Allan Gray International قامت ببيع 45 ألف سهم من أسهم الشركة، وبذلك تهبط حصة العميل بعد تنفيذ الصفقة إلى 4.98% من رأسمال الشركة الشرقية، مقابل 5.03% قبل التنفيذ.

وبلغ متوسط سعر السهم في الصفقة 252.5 جنيه، بقيمة إجمالية 11.36 مليون جنيه، وتم التنفيذ بواسطة شركة المجموعة المالية للسمسرة في الأوراق المالية.

ويبلغ رأسمال “الشرقية للدخان” 1.5 مليار جنيه، موزعاً على 100 مليون سهم، بقيمة اسمية 15 جنيهاً.

20.25 جنيه أرباح " إيجيترانس " خلال الربع الأول

حققت الشركة المصرية لخدمات النقل  "إيجيترانس" نمواً في أرباحها خلال الربع الأول من العام الحالي، مسجلة صافي ربح بقيمة 20.25 مليون جنيه،

مقابل 6 ملايين جنيه في الفترة المماثلة من العام الماضي.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل