المحتوى الرئيسى

القوى العاملة تتابع حالة المصريين المرضى والمصابين فى إيطاليا

05/25 15:13

قام مكتب التمثيل العمالى التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بإيطاليا، بزيارة ميدانية لأكبر مستشفي بميلانو "النجواردة"  للاطمئنان علي أبناء الجالية المصرية المرضي والمصابين في حوادث ويتلقون العلاج بها، للوقوف علي مستوي الخدمة الصحية المقدمة لهم، وعلي أي معوقات، وتوعيتهم بحقوقهم العمالية والطبية خلال فترة العلاج وبعدها طبقا للقانون الإيطالي.

وأكد محمد سعفان وزير القوى العاملة استمرار التواصل بشكل مستمر مع  أبناء الجالية فى كل الأماكن والأوقات لمتابعة أحوالهم والتعرف على طلباتهم وتوعيتهم ومعالجة ما يقابلهم من معوقات فى أعمالهم لمساعدتهم .

 وكان الوزير تلقى تقريرا من المستشار العمالى بميلانو عزت عمران، أشار فيه إلي أنه بناءً علي توجيهات السفير أحمد شاهين القنصل العام قام مكتب التمثيل العمالي بزيارة عدد من المرضي والمصابين منهم  يوسف عزيز من محافظة أسيوط صاحب مطعم بيتزا بميلانو ، ويعول وأسرته تقيم معه بميلانو ، وهو مصاب في حادث سيارة، وقد تم تركيب مسامير وشرائح في قدميه ويعاني من كسور في القفص الصدري وتقدم إدارة المستشفي له العلاج بصورة جيدة، وتم رفع القضية أمام القضاء ضد سائق السيارة وشركة التأمين.

أما المريض الثاني من محافظة الشرقية هو السيد القاضي ويعول أسرة وتقييم معه بميلانو، ويعمل في مجال المعمار ، ومصاب بكسر في مفصل اليد وسيجري قريبا عملية.

كما تم زيارة المريض هاني جاب الله من محافظة أسيوط ويبلغ من العمر 36عاما، وهو صاحب مطعم بميلانو ، ومصاب بكسر في اليد اليسرى نتيجة حادث سيارة وخضع لعملية جراحية، وتم التأكد من رفع قضية أمام القضاء الإيطالي ضد سائق السيارة وشركة التأمين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل