المحتوى الرئيسى

بالصور| رومانسية نيللي كريم وأحمد فهمي في "لأعلى سعر"

05/25 15:08

احتوى الإعلان الدعائي لمسلسل "لأعلى سعر" الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، وتشارك به في السباق الرمضاني 2017، على العديد من المشاهد الرومانسية التي تجمعها بالفنان أحمد فهمي.

وتجسد نيللي كريم، خلال أحداث العمل شخصية راقصة باليه في دار الأوبرا المصرية، بينما تجسد الفنانة زينة شخصية صديقتها فى نفس الفرقة، ويقع مدرب البالية فى حب نيللى كريم ويحاول أن يرتبط بها، وعندما تعلم زميلتها زينة تبدأ فى الغيرة منها وتحاول أن تُثير أزمات بين نيللى ومدير الفرقة لتفوز زينة بقلبه.

وخلال أحداث الحلقات تتعرف "نيللى كريم" على طبيب متدين وصاحب أخلاق ومبادئ دينية، ويجسد دوره الفنان أحمد فهمى، وبعد قصة حب تتزوج منه رغم رفض والدها الذى يجسد دوره الفنان "نبيل الحلفاوى"، وتحدث المفاجأة حيث إن الطبيب لا يحب عالم الفن وما يحتويه، ويبدأ فى رفض ذهاب زوجته إلى فرقة الباليه، وتنصت زوجته إلى تعليماته وتجلس فى منزلها، ثم يقرر أن ترتدى الخمار، ومع مرور الأيام والشهور راقصة الباليه النحيفة والرشيقة يزداد وزنها ووتصبح غير قادرة على الرقص، بعد أن استسلمت لأوامر زوجها.

“لأعلى سعر" يشارك فى بطولته كلًا من أحمد مجدى على، سلوى محمد على، خالد كمال، محمد حاتم، وسارة سلامة، وعدد آخر من النجوم، إضافة إلى ظهور مى كساب كضيفة شرف، وهو من تأليف السيناريست الكبير مدحت العدل، وإنتاج "العدل جروب"، ومن إخراج ماندو العدل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل