المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | "المعلم" وبيبو وشحاتة يشهدون حفل ختام دورى المدارس

05/25 14:50

اختُتمت فعاليات نهائيات دوري المدارس، في احتفالية كبرى شهدتها الصالة المغطاة بنادي مدينة نصر،  في نسخته الرابعة عشرة والذي يقام تحت رعاية وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة.

وشارك في الحفل كل من رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم مندوبًا عن  طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، بالإضافة إلى كبار المسئولين في الشركة الراعية لدورى المدارس.

وحرصت مجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم المصرية بمختلف أجيالها على المشاركة و علي رأسهم "المعلم" حسن شحاتة مدرب المنتخب الوطني الأسبق، ووليد صلاح الدين وخالد بيبو وجمال عبد الحميد وكريم حسن شحاته وأسامه خليل بالإضافة الي جمال علام رئيس اتحاد الكرة الأسبق ونخبة من المواهب التي تم اكتشافها ضمن دوري المدارس مثل محمود دونجا لاعب الزمالك وإبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي.

وأعرب سانجيف شادها، الرئيس التنفيذي للشركة الراعية في آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، عن سعادته للمشاركة في هذا الحدث الكبير الذي يوفر انطلاقة حقيقة للمواهب التي يتم اكتشافها من خلال دوري المدارس، على مدى 14 عامًا منذ بدايته عام 2003.

وقال سانجيف: إن "الشركة تؤمن بأهمية دورها في مجال المسئولية المجتمعية، وتسعى إلى تطويره وتنشيطه بما يلبي الاحتياجات المجتمعية بشكل جديد وفعال".

فيما أكد رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، أن استمرار مبادرة دوري المدارس التي اطلقتها الشركة الراعية  قبل 14 عامًا وحتى الأن، تعد أفضل تمثيل للتعاون المثمر والبناء بين القطاع الخاص ممثل والحكومة ممثلة في وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة.

وبدوره أضاف محمد الطويلة، رئيس نادى إف سي مصر، أن مشروع دوري المدارس نظرًا لجديته ونتائجه المبهرة أصبح يمثل حلمًا لكل موهوب يسعى لتحقيق طموحاته الكروية على أرض مصر، قائلًا:" لهذا نحن حريصون على تقديم كل الدعم اللازم لاستمرار هذا البرنامج بصورة سنوية، وأيضا لاكتشاف المزيد من المواهب بين الأجيال الجديدة ومنحهم الفرصة والأمل للانطلاق إلى آفاق المستقبل".

وكان الحفل قد شهد تنفيذ ركلات ترجيحية ودية شارك فيها نجوم الجيل الجديد لدوري للمدارس مع السيد سانجيف شادها، الرئيس التنفيذي للشركة الراعية في آسيا والشرق الأوسط و شمال أفريقيا٬ في لافته تؤكد على التواصل الدائم بين الأجيال في هذه اللعبة الشعبية.

 وفى الختام قام كلا من سانجيف شادها، محمد شلباية، ومحمد الطويلة، ورضا حجازي رئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم بتقديم دروع التكريم لنجوم كرة القدم المصرية من خريجي دوري المدارس والمنضمين للأندية الكبرى، بالإضافة إلى عدد من الفرق الفائزة واللاعبين الذين حققوا أرقاما قياسية في الدورة النهائية للموسم الرابع عشر من دوري المدارس للعام الدراسي 2016/2017، كما شهد الحفل الختامي الإعلان عن تخريج دفعة جديدة من موهوبي دوري المدارس لهذا العام.

"بوكو" التائه في الإمارات.. رفضه الزمالك و"البدري" يطلبه في الأهلي

صدام جديد بين لجنة الكرة والبدري بسبب "صفقات الدكة"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل