المحتوى الرئيسى

أكسا تناقش دور التكنولوجيا في تعزيز السلامة على الطريق

05/25 14:44

استضافت مؤسسة ندى لسلامة الطرق بمشاركة كل من أوبر وأكسا حلقة نقاش لإطلاق حملة الوقاية المشتركة طويلة المدى لزيادة التوعية حول مبادئ السلامة على الطريق ولتسليط الضوء على دور التكنولوجيا المستجدة في تعزيز سلامة الطرق في مصر.

شارك فى الاجتماع خبراء سلامة الطرق، وصناع السياسات بحضور خالد الشعراني نائب الرئيس التنفيذي لأكسا مصر وممثلو اوبر وندى حيث سلطوا الضوء على دور الحكومة والقطاعين العام والخاص في تبني تكنولوجيات تؤدي إلى السلامة الفعالة لأنظمة الطرق ولجميع مستخدمي الطرق.

 قدم الخبراء والمتخصصون رؤيتهم لدعم التكنولوجيات الجديدة التي تطور من سلامة الطرق. وقد تضمنت أحد الموضوعات التكنولوجيات الأخيرة التي تبنتها أوبر وأكسا، واللتان لهما إسهامات حيوية في تطوير الآليات التي تضمن رحلة أكثر أمنًا للسائقين والركاب.

يأتي تنظيم مؤسسة ندى من أجل طرق مصرية أمنة لفعاليات اليوم انطلاقاً من اهتمامنا المتواصل بالحد من وفيات واصابات تصادم الطرق. وبالتالى هدف ورشة العمل هو تسليط الضوء على ضرورة الاهتمام بدور جميع القطاعات الحكومية، القطاع الخاص والخبراء في تقييم التكنولوجيا كمؤثر  على ملف سلامة الطرق و بالتالى العمل على تحفيز  التكنولوجيا ذات المردود الإيجابى و التى من شأنها رفع معيار سلامة مستخدمى الطريق و الحد من اثارها السلبية. كما تشدد مؤسسة ندى على ضرورة وضع حزمة من الضوابط للحد من التكنولوجيا التى تؤثر سلبا على سلامة مستخدمى الطريق". أضافت نهاد شلباية، مؤسس شريك ورئيس مؤسسة ندى لسلامة الطرق.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل