المحتوى الرئيسى

أمور عليك معرفتها قبل السفر لإيطاليا

05/25 14:03

كثيرٌ منا يتمنى يوما زيارة إيطاليا والاستمتاع بمعالهما السياحية، ولكن أثناء رحلتك السياحية هناك عليك تجنب فعل بعض الأشياء.

من الأشياء التي لن نشعر بالغربة فيها في إيطاليا هي المواعيد، حيث إن الإيطالين ليسوا كما باقي الأوربيين مواعيدهم دقيقة، بل على العكس فالمواعيد الإيطالية شديدة المرونة، لذلك من الممكن أن تكون الساعة الإيطالية متأخرة عن باقي ساعات العالم بحاولي نصف ساعة فلا تتفاجأ بذلك.

من منا لم يرى الغندول في مياه مدينة البندقية ولم يتمنى أن يقوم بهذه التجربة الفريدة، ولكن عليك أن تعلم أن هذه التجربة ستكلف الفرد حوالي 65 دولار، لذلك ادرس ميزانيتك جيدا قبل اتخاذ هذه الخطورة، بينما القارب العادي تكلفته حوالي 6 دولار وهو لا يختلف عن تجربة الغندول كثيرا.

لا تتوقع أن تساعدك اللغة الإنجليزية في التحدث في إيطاليا فهي قاصرة على المناطق السياحية الكبرى والفنادق والمطاعم، والمدن الكبرى، ولكن المدن الصغيرة والنائية لن تجد الكثيرين بها يتحدثون الإنجليزية.

– لا تتوقع أن ترى كل شيء:

إيطاليا واحدة من أكثر البلاد التي يأتي إليها السائحين من جميع أنحاء العالم لزيارتها، لذلك لا تتوقع أن ترى كل شئ وذلك بسبب الزحام الشديد على المعالم السياحة وحاول أن تقوم بعمل جدول زمني يجعلك ترى أهم المعالم السياحية.

– طلب جبنة مع المأكولات البحرية:

حاول أن تستمتع بالمأكولات الإيطالية كما هي بشكلها التقليدي، فلا تطلب مثلا وضع جبنة على المأكولات البحرية وخاصة البارميزان، فبالرغم من أنه في الوقت الحالي بدأوا يجاروا متطالبات السوق وخلط الجبن بالمأكولات البحرية، إلا أن خلط البارميزان بها لا تزال خط أحمر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل