المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | "رياضة 24" يكشف قائمة المنتخب لمباراة تونس.. وكيف يفكر كوبر في "المهاجم"؟

05/25 13:24

علم "رياضة 24" أن هناك حالة من القلق تسيطر على الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر خوفاً من تعرض لاعبي الأهلي والزمالك للإصابات قبل مواجهة تونس خاصة مع أن الفريقين سيخوضان مباراتين إحداهما في الدوري والأخرى في دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تخوف الجهاز بسبب إصابة عبدالله السعيد التي يخشى الجهاز الفني أن تبعده عن المباراة، وهو أحد الركائز الرئيسية للمنتخب.

وعلم "رياضة 24" أن كوبر استقر على استدعاء 24 لاعباً أو 25 لاعباً خوفاً من إصابة أي لاعب، وخاصة أن السفر سيكون على متن طائرة خاصة، واللاعبون هم:

حراسة المرمى : عصام الحضري - أحمد الشناوي - شريف إكرامي

الدفاع : محمد عبدالشافي - كريم حافظ - عمر جابر - سعد سمير - أحمد حجازي - علي جبر - رامي ربيعة - أحمد فتحي - أحمد المحمدي 

خط الوسط المدافع: طارق حامد - سام مرسي - محمد النني

خط الوسط الهجومي : محمود حسن تريزيجيه - رمضان صبحي - عبدالله السعيد - عمرو وردة - محمد صلاح - مصطفى فتحي ومؤمن زكريا (الذي ينوي الجهاز ضمه بسبب تألقه في أكثر من مركز وكونه البديل الأمثل لعبدالله السعيد، في حالة استبعاده للإصابة، وأيضاً لتألقه في مركز المهاجم وهو المركز الذي يعاني منه كوبر).

الهجوم : محمود عبدالمنعم كهربا - عمرو جمال - وينوي الجهاز ضم مهاجم ثالث لكنه سيحسم الأمر بعد متابعة جولة الدوري القادمة لاختيار مهاجم من عرفة السيد أو أحمد جمعة أو باسم مرسي حسب مستواهم الفني.

وعلم "رياضة 24" أن جميع أعضاء الجهاز يرحبون بعودة باسم مرسي عدا الأرجنتيني هيكتور كوبر نفسه الذي يظن أن عقوبة باسم غير كافية، بجانب تواضع مستواه الفني في الفترة الأخيرة.

المنتخب السعودي يسقط أمام السنغال بكأس العالم للشباب

جمعة يكشف لـ"رياضة 24" حقيقة رحيله عن المصري.. ويوضح موقفه من المنتخب

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل