المحتوى الرئيسى

مستحقات اللاعبين تُفجر أزمة بين ماكيدا والاتحاد السكندري

05/25 13:03

اعترض الإسباني خوان ماكيدا المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، علي عدم صرف إدارة النادي لمكافآت الفوز علي مصر المقاصة ورفض قيادة مران الفريق استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام سموحة الاثنين القادم ضمن لقاءات الجوله رقم ٣٠ من الدوري.

وفوجئ اللاعبون بعدم نزول ماكيدا ارض الملعب في مران الثلاثاء مكتفيا باعطاء بعض التعليمات للمدرب المساعد الوكيل سلامه، 

و فور علمهم بأسباب تذمر المدير الفني أعربوا عن سعادتهم بموقفه الذي وصفوه بالرجولي، و تعهدوا بالالتزام بحضور التدريبات تاركين له مسئولية جلب حقوقهم من ادارة النادي.

وأدي فريق الاتحاد مرانه الاربعاء داخل جيمنازيوم النادي بالشاطبي لانشغال ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بلقاء سموحه وريكايرتيفو الانجولي ضمن لقاءات دورى المجموعات ببطولة الكونفيدراليه الافريقيه.

وحرص انطونيو المدرب المساعد لماكيدا علي متابعة اللقاء من الملعب وتدوين ملاحظاته علي فريق سموحة، في الوقت الذي اكد فيه المدير الفني للاتحاد ان مقاطعة مران الفريق احتجاجا علي تجاهل الادارة صرف مكافآت اللاعبين في موعدها هو اجراء اول قد يتم تصعيده في حال استمرار تجاهل صرف المستحقات ، مؤكدا انه اتفق مع اللاعبين علي التزامهم التام في التدريبات و تحميله مسئولية جلب حقوقهم .

ويأتي موقف ماكيدا متزامنا مع حالة الاستياء الشديده التي تنتابه حاليا تجاه ادارة النادي حيث اعرب عن استنكاره لتفريط الاداره في اثنين من لاعبيه الاساسيين هما عبدالرحمن فاروق وخالد الغندور اللذين وقعا مؤخرا للانتاج الحربي ، وتعجب المدير الفني من تجاهل الادارة تجديد التعاقد مع عبدالرحمن وعدم الاتفاق مع الشرطه لانتقال الغندور بشكل نهائي لصفوف الاتحاد.

كما استنكر ماكيدا فشل الادارة في التفاوص مع الزمالك لتجديد اعارة خالد قمر و حازم امام المؤكد رحيلهما عن صفوف فريق الاتحاد بنهاية الموسم ، كما اعلن رفضه قرار الادارة ببيع مهاجمه الكونغولي كاتونجو كاسونجو بعد نهاية الموسم و ايضا رفضه التفريط في حارسه محمود السيد الذي ابدى رغبه في الانتقال لصفوف المصري البورسعيدي ، و نفس الشيء بالنسبه للمدافع محمد بازوكا الذي قد يرحل هو الاخر عن صفوف الفريق اما للاهلي او للاحتراف بنادي سيسكا صوفيا البلغاري.

هكذا يعيش فريق الاتحاد اوقات صعبه للغايه ليس بسبب موقفه بمسابقة الدوري ولكن بسبب مستقبله الذي يبدو قاتما !!.

و يدرس خوان ماكيدا عدم الاستمرار بالاتحاد السكندري لموسم اخر خاصة بعد تلقيه اكثر من عرض محلي او خارجي ، في الوقت الذي اعلن فيه الدكتور محمود مشالي رئيس النادي رغبة ناديه الملحه للتجديد للمدير الفني الاسباني متعهدا بإعادة بناء الفريق مثلما فعل الموسم الماضي .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل