المحتوى الرئيسى

تقارير: محرز في طريقه إلى موناكو.. ويونايتد يترقب

05/25 12:31

قالت تقارير صحفية، إن الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب فريق ليستر سيتي، في طريقه للانتقال إلى الدوري الفرنسي عبر بوابة موناكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لما نشره موقع "101 great goals" الإنجليزي، فإن إدارة موناكو تبحث عن تدعيم صفوف فريقها بشكل مميز، للحفاظ على ما حققه نادي الإمارة من نجاحات خلال الموسم المنصرم، بالتتويج بلقب الدوري الفرنسي.

ويترقب مسئولو مانشستر يونايتد، انتقال محرز إلى موناكو، ما قد يدعم من حظوظ النادي المتوج بلقب الدوري الأوروبي، في التعاقد مع برناردو سيلفا.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت مؤخراً، إلى وجود مفاوضات من عديد الأندية الأوروبية، على رأسها يونايتد وأرسنال الإنجليزيين، وإنتر ميلان الإيطالي، مع مسئولي موناكو لضم سيلفا.

يذكر أن محرز بات قريباً من الرحيل عن ملعب "كينج باور"، بعد تراجع مستوى ونتائج "الثعالب" خلال الموسم الأخير في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقاً لتقارير صحفية.

محرز أعلن منذ فترة، رغبته في الانتقال إلى نادٍ كبير ينافس بشكل دائم على البطولات، ويشاركة بصفة مستمرة في دوري أبطال أوروبا.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل