المحتوى الرئيسى

ضبط تشكيل عصابى للسطو المسلح على المواطنين بالقليوبية

05/25 11:53

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في السطو المسلح على المواطنين والاستيلاء على متعلقاتهم الشخصية تحت تهديد السلاح.

جاء ذلك بعدما تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بورود بلاغ لمركز شرطة شبين القناطر من "مصطفى.ر." 24 عامًا، سائق، و"أحمد.ع." 43 عامًا، تاجر مواشي، أنهما حال سيرهما بسيارة نقل ملك الأول، محملة برأس ماشية، اعترض طريقهما سيارة ربع نقل ترجّل منها 3 أشخاص مجهولين، بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء، واستولوا على السيارة، و2 هاتف محمول تحت تهديد السلاح، وفروا هاربين.

وتبين من التحريات بقيادة المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث شبين القناطر، أنه تم التوصل إلى أن مرتكبي الحادث هم كل من "عيد.س."، 42 عامًا، مقاول، و"حجازي.ع."، 38 عامًا، سائق، و"عصام.إ."، و"عبد الرحمن.م."، والذين كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة السيارات بالسطو المسلح وإعادتها لمالكيها مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات، وباستهداف المتهمين تم ضبط المتهمين الأول والثاني، وبحوزة الأول السيارة المستخدمة في الحادث وهاتفي المجني عليهما، وأقرّا أن السلاح الناري المستخدم بحوزة المتهمين الهاربين.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل